المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي أسباب الريمونتادا التاريخية لـ"بلجيكا" أمام اليابان

الإثنين 02/يوليو/2018 - 10:36 م
أحمد البرديني
طباعة

ضمن المنتخب البلجيكي تأهله إلي دور الثمانية بعد ان حقق فوزا قاتلا علي حساب المنتخب الياباني بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما علي ملعب روستوف أرينا في إطار دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018.

 

احرز هاراجوتشي الهدف الاول في الدقيقة 48 بعد قذيفة بقدمه اليمني، جاء هدف اليابان الثاني عن طريق اينيو في الدقيقة 52 من تسديدة قوية.

 

وقلص فرتونجين النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 69، وعدل فيلايني النتيجة لصالح المنتخب البلجيكي في الدقيقة 74 برأسية متقنة، وخطف ناصر الشاذلي هدف قاتل في الدقيقة 94 من المباراة.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" اسباب عودة بلجيكا التاريخية امام الكمبيوتر الياباني

 

1- العودة مبكرا

 

كان هدف فرتونجين الذي جاء في الدقيقة 69 هو بداية بلجيكا الحقيقية في المباراة وانعش هذا الهدف أمال بلجيكا في تعديل النتيجة وهو ما تم بالفعل بهدف فلاييني في الدقيقة 74 وكان ذلك سبب كبير في الفوز بالمباراة.

 

2-اصرار بلجيكا

 

يمتلك المنتخب البلجيكي افضل اللاعبين في العالم ولديهم اصرار وطموح في صناعة مجد وكتابة تاريخ للمنتخب البلجيكي في المونديال لذلك ضغطوا بكل قوتهم في اخر 20 دقيقة من الشوط للثاني من المباراة وجاء ذلك بالنتائج المرجوة

 

3-الثقة الزائدة من اليابان

 

بعد أن سجل اينيو هدف اليابان الثاني ظهر علي لاعبو الساماوراي حالة من الهدوء والثقة الزائدة وهو ما كلفهم نتيجة المباراة في الوقت القاتل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads