المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرد السريع يتوجه لـ"مواجهة" داعش في العراق

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 01:49 م
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت الأنباء عن وصول قافلة من قوات الرد السريع، التي توجهت من بغداد إلى كركوك، وذلك للمشاركة في الحملة العسكرية، المقرر إتمامها ضد تنظيم "داعش".

وعقب ضابط على هذا الأمر، لمعرفة ملابسات القضية، حيث قال في تواصل هاتفي مع وكالة ورسيا اليوم: "القوة ستشارك في الحملة العسكرية المقرر أن تنطلق قريباً للقضاء على خلايا تنظيم داعش"، دون أن يُحدد موعد انطلاق الحملة".

وأضاف الضابط الذي تم التوصل معه، دون الكشف عن ذكر أسمه: "تتمركز قوات عراقية من الجيش والشرطة الاتحادية على أطراف كركوك وداخلها استعداداً لبدء العملية العسكرية للقضاء على تنظيم داعش".

يستلزم الإشارة هنا إلى أن كركوك، شهدت خلال الأسابيع الأخيرة، سلسلة من الأنشطة الملحوظة، لتنظيم "داعش"، والذي وصف بانه الأول من نوعه، خاصة بعد إعلان تحرير العراق من التنظيم العام الماضي.

ونفذ "داعش" سلسلة من العمليات استهدفت نقاط تفتيش أمنية، ونصب سيطرات وهمية على الطريق الرابط بين بغداد وكركوك، بالإضافة إلى بعض التفجيرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads