المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعدام شنقًا لقاتل ومغتصب فتاة شبشير الحصة بـ"طنطا"

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 10:33 م
شيرين لقوشة
طباعة
قضت محكمة جنايات طنطا، بإعدام المتهم "محمد عبدالله "، شنقًا قاتل فتاة شبشير الحصه، بعد معاشرتها جنسيًا وإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى بعد ما ثبت سبق الاصرار لارتكابه الجريمة. 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما عثر أهالي قرية شبشير الحصة التابعة لمركز طنطا، على جثة فتاة طالبة بالصف الثالث الاعدادى، مقتولة ومصابة بجرح قطعى في الرقبة وقطع فى شرايين اليد وقطع فى شريان الكتف، وتبين من البحث، أن سائق توك توك وراء الواقعة واثنين آخرين قتلوا المجني عليها بعد اغتصابها وتركها جثة هامدة بالزراعات.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد خيري جعيصة، رئيس مباحث المركز لكشف غموض الواقعة، بفحصها تبين إصابة الفتاة " أ. م " بجرح قطعي بالرقبة واليد وبسؤال اسرتها أكدوا أنها متغيبة عن المنزل منذ فترة.

وتم القبض على سائق توك توك مرتكب الواقعة، واعترف بارتكابه الجريمة بمشاركة اثنين من أصدقائه، وأن أهل المجني عليها اعتادوا على التعامل معه والاعتماد عليه في توصيلهم لأنه أهل ثقة لهم وكانت المجني عليها سبق واتصلت به قبل الحادث مباشرة لتوصيلها للدرس.

وتم ضبط هاتف المجني عليها بجوار جثتها في الزراعات، وكانت آخر مكالمة أجرتها لسائق توك توك، وباستدعائه اعترف أن المجني عليها اتصلت به لتوصيلها وكان عاقد النية ومعه اثنان آخران، واغتصبوها في الأراضي الزراعية، ثم قتلوها حتى لا تبلغ عنهم وقتلوها وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads