المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو وعباس يحضران حفل الختام.. هل يحتضن المونديال مباراة السلام بين الفلسطينين والإسرائيلين

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 11:51 م
محمد فوزي
طباعة
أكد مسؤولو سفارة إسرائيل لدى روسيا، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سيزور موسكو يوم 11 يوليو للقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعد ان تلقي دعوة لحضور حفل ختام كأس العالم لكرة القدم يوم 15 يوليو.

وكانت فلسطين أعلنت بشكل رسمي أن الرئيس محمود عباس ابو مازن، سيصل موسكو يوم 13 يوليو لحضور اختتام كأس العالم وعقد لقاء مع الرئيس الروسي.

ورغم تزامن زيارة نتنياهو مع ابو مازن لموسكو، لم تتحدث أي مصادر رسمية عن إمكانية عقد لقاء ثنائي بين عباس ونتنياهو في موسكو أو اجتماع ثلاثي سيجمع الطرفين مع بوتين.

الا ان روسيا أعلنت مرارا في وقت سابق عن استعدادها لاستضافة لقاء بين عباس ونتنياهو بهدف كسر الجمود في عملية تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

ويري المراقبون ان الفرصة سانحة للرئيس الروسي لعقد لقاء تاريخي بين طرفي الصراع خاصةً في الوقت الراهن بعد التوتر المتصاعد بين فلسطين واسرائيل الذي بدأ بافتتاح السفارة الامريكية في القدس، والحديث الدائر حول تسوية القضية الفلسطينية المعروف اعلاميًا بصفقة القرن. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads