المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| النقابة العامة للبترول تدرس إنشاء صندوق لمكافأت نهاية الخدمة

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 12:02 ص
أحمد حمدي
طباعة
عقدت النقابة العامة للبترول، الثلاثاء، اجتماعا برئاسة محمد جبران، رئيس النقابة وبحضور رؤوساء وأمناء نقابات شركات البترول، وذلك لوضع خطة عمل خلال المرحلة المقبلة علي أن يكون علي أربعة قةاعد ثوابى.

وتضمنت القاعدة الأولى التمسك بمبدأ أن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وهو مبدأ مهم للتعامل لا يؤدي إلى التناحر بل الي التحاور والتشاو، والثانية الوعى تماما بمسؤوليتهم تجاه وطننا الغالي.

وأكدت القاعدة الثالثة علي أنه لا توجد مشكلة واحدة مستعصية الحل مع الإدارة، والقاعدة الرابعة أن المشكلات التي تحدث نادرًا في بعض المواقع هي في الأصل ليست ظاهرة يمكن أن نقف عندها بالتأمل والدراسة ولكنها غالبًا ما تكون نتيجة خلاف في وجهات النظر وسرعان ما نصل إلى اتفاق للوصول إلى الهدف.

وجددت النقابة تطلعها إلي مستقبل مشرق لعمال وتحقيق العديد من المزايا التي تخص عمالنا في المرحلة المقبلة، وإعداد الدورات والبرامج التي من شأنها تدريب قيادات العمل النقابي.

واقترحت النقابة إنشاء صندوق لمكافأت نهاية الخدمة للاستفادة من الأعداد الكبيرة لأعضاء النقابة العامة والذين قاربوا علي مائتي ألف عضو حيث يكون للصندوق مساهمة واشتراك شهري، إضافة لإنشاء مركز إعلامي للنقابة تصدر كل البيانات الصحفية والإعلامية لوسائل الإعلام من خلاله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads