المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إنجلترا: "كنت واثق أن بيكفورد سيتصدي لركلة جزاء"

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 03:33 ص
محمد سعد
طباعة
قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنه فخور بلاعبيه، وذلك عقب التأهل للدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا، وإقصاء كولومبيا.

وأكد"ساوثجيت"، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بحضور: "فخور بفريقي لأننا سيطرنا على 90 دقيقة.. اللاعبون كانوا مُلتزمين، المباراة كانت جيدة لفريق شاب".

وأضاف: "سيطرنا على الأمر في الوقت الإضافي رغم هذا الهدف.. نحن نؤمن بمجموعة اللاعبين الحاليين، الملعب كان مُنقسمًا بنسبة 5 إلى 1 بالنسبة للجماهير التي دعّمت كولومبيا، ورغم ذلك قدمنا مباراة قوية، إنها ليلة خاصة بالنسبة لنا".

وحول طريقة اللعب وأداء اللاعبين، قال ساوثجيت: "أغلقنا كل المساحات، وفي الشوط الثاني خلقنا العديد من الفرص، ولكن جاء هدف كولومبيا مفاجئًا لنا".

واستكمل: "كنت أؤمن بالحارس بيكفورد، وأنه قادر على التصدي لركلة جزاء، وتسديد اللاعبين للركلات كان مميزًا أيضًا.. لقد تعرضنا لضغط كبير، أعتقد أنها لحظة مهمة".

وتعليقًا على خروج كايل ووكر من المباراة في الأشواط الإضافية، أضاف: "لا أعلم شيئًا عن إصابات اللاعبين في الوقت الحالي".

ودعا ساوثجيت إلى التفكير في مباراة ربع النهائي من الآن، وقال: "نفكر في السويد منذ هذه اللحظة، لديهم لاعبون أقوياء وهم فريق مميز جدًا، ستكون مباراة صعبة للغاية وعنيفة".

وأضاف: "علينا الآن سرعة الاستشفاء لأننا لعبنا 120 دقيقة، اللاعبون نفذوا كل شيء طلبناه وقاموا بما عليهم، طالبتهم بالهدوء بعد الهدف، ولم يكن الأمر يتطلب الصراخ فيهم".

ووجه ساوثجيت التحية لجماهير المنتخب، وقال: "لدينا مشجعون رائعون، والجميع في إنجلترا سعداء، إنها لحظة مهمة لنا".

وأشاد بطريقة لعب فريقه خلال المباراة، مضيفًا "كنا أذكياء وتعاملنا مع الوضع بذكاء، لم نرتكب أخطاءً مثل الخصم على مستوى التحكيم، وقدمنا ما نستحق عليه الفوز، نتمنى أن نحقق المزيد ولا يجب أن نخضع لأرقام التاريخ أو التوقعات".

وأبدى ساوثجيت اندهاشه من تصدي حارسه بيكفورد لركلة الجزاء الأخيرة من باكا، وقال: "لقد تصدى ببراعة لركلة الترجيح، لا أعرف كيف تصدى لها على هذا الارتفاع".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads