المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار ربة منزل بـ"المنيا" بسبب إقدام زوجها على الزواج بأخرى

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 11:01 م
آية محمد
طباعة
شهدت اليوم الاربعاء عزبة فى مركز أبوقرقاص بالمنيا، حالة مأسوية عندما قامت ربة منزل على الانتحار بسبب إقدام زوجها على الزواج بأخرى، حيث أشعلت النيران في جسدها باستخدام إسطوانة بوتاجاز للتخلص من حياتها فى مشهد مأسوي اثار ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعود التفاصيل عندما تلقى المنصف مدير الأمن، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بورود إشارة للعميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، من المستشفي العام، بوصول "ج-ع-ع" 42 سنة ربة منزل، متزوجة من "أ-خ –ع"، جثة هامدة، إثر اصابتها بحروق متفرقة بأنحاء الجسم عندما علمت بأن زوجها يريد الزواج بأخرى.

وقد قام رئيس مباحث المديرية، العميد علاء الجاحر ، بتشكيل فريق بحث جنائي بإشراف المقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث للجنوب، وقيادة الرائد هشام العسقلاني رئيس مباحث مركز أبوقرقاص، والرائد محمد بكر المعاون الأول.

وبالفحص تبين أن الزوجة انتحرت عن طريق إشعال النيران فى جسدها مستخدمة إسطوانة بوتاجاز، اعتراضًا علي زواج زوجها من أخرى، حيث تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads