المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لتبيض أسنانك بسهولة في المنزل .. أبرز الوصفات

الخميس 05/يوليو/2018 - 06:03 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
تعاني الكثير من النساء من إصفرار لون أسنانهم، ما يؤثر بالسلب على ثقتهن بأنفسهن، وتعد من أشهر الأسباب التي تؤدي إلى إصفرار الأسنان هو الإكثار من شرب القهوة والشاي والتدخين وقلة نظافة الفم.

مجلة "Elle" عرضت أبرز الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل، لتساعدك على تبيض الأسنان وإزالة التصبغات الخارجية نهائيًا، حتي يعود لونها تدريجيًا إلى اللون الأصلي.

1- استخدام بيكربونات الصودا:
اخلطي القليل من بيكربونات الصودا مع ماء الأكسجين بنسبة تركيز لا تزيد عن 3.5%، ويستخدم هذا الخليط مرة واحدة في الشهر حتى لا تتأثر طبقة المينا التي تحافظ على الأسنان وتحميها من التسوس.

2- قشر الموز:
يحتوي قشر الموز على معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز، والتي تمتصها الأسنان بسرعة لتساعدكِ في الحصول على أسنان أكثر بياضًا على المدى الطويل، لذا إفركي اسنانكِ بلطف بالقطع الداخلية لقشر الموز لمدة دقيقتين، ثم قومي بعد ذلك بغسل أسنانكِ بالفرشاة والمعجون كالمعتاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads