المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلافات أسرية تنهي حياة ربة منزل على يد زوجها في السنبلاوين

الخميس 05/يوليو/2018 - 10:37 ص
أحمد ابو الأطرش
طباعة
نجح ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، في كشف لغز مقتل ربة منزل بعزبة الطيارة التابعة لمركز السنبلاوين، حيث تبين قيام زوجها بقتلها بسكين وادعى سقوطها على سيخ حديد. 

على الفور انتقلت قوة أمنية من  قسم شرطة السنبلاوين برئاسة الرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى "شيماء ال" 22 عام، من مواليد قرية أبو داود التابعه لمركز تمى الامديد ومقيمه لدى زوجها بعزبة الطيارة بالسنبلاوين وبها اثار اصابة جرح نافذ بالبطن.

وبسؤال زوجها السيد.ع.ع 25 سنة، بائع متجول، ادعى سقوطها من أعلى سطح المنزل على سيخ حديدى، ما أدى لإصابتها بجرح نافذ أودى بحياتها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتها.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وجود خلافات مستمرة بين الزوجة المتوفاة وزوجها، و بتكثيف التحريات تبين أن الوفاة تمت داخل المنزل وليس خارجه كما ادعى زوجها ومعاينة الجثة تبين وجود إصابة بجرح طعنى بالبطن فقط دون اى اصابات اخرى تدل على سقوطها.

وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعه والتعدى على زوجته بسلاح أبيض " سكين " وطعنها طعنة نافذة بالبطن مما أدى إلى وفاتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11542 لسنة 2018 جنح مركز شرطة السنبلاوين وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads