المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق مصطفي: لا يعقل الهجوم علي شيكابالا وكهربا.. وطارق حامد يعشق الزمالك

الخميس 05/يوليو/2018 - 11:22 م
طارق فؤاد
طباعة

قال طارق مصطفي المدير الفني لفريق سريع وادي زم المغربي ونجم الزمالك السابق إن السويسري جروس المدير الفني الجديد يمكنه تقييم مستوي اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق أو العائدين من الاحتراف.


وأكد طارق مصطفي في تصريحا لبرنامج تامر وبشير علي قناة hc الفضائية أن أزمة طارق مصطفي وطارق حامد من المفترض أنها منتهية لأن اللاعبين متواجدين مع الفريق الأبيض، ويجب أن يحسم مصيرهم بشكل نهائي.


وأكمل علي أن طارق حامد اللاعب الوحيد الذي كان مستمرا لآخر مباراة مع الزمالك، ولا يستطيع أن يشكك أحد في روحه القتالية أو حبه للزمالك، وعلي مجلس الإدارة أن يحسم هذه الملفات قبل خوض المعسكر المغلق في ألمانيا للتحضير للموسم الجديد، مشيرا إلي أن حامد لا تفرق معه الأمور المالية لأنه زملكاوي صميم ويعشق الفانلة البيضاء.


وانتقد طارق مصطفي فكرة الهجوم علي محمود كهربا وشيكابالا باعتبارهم لاعبين كبار، قائلا، "لا يعقل الهجوم علي كهربا وشيكابالا ولابد من احتواء كل النجوم في صفوف الفريق الأبيض".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads