المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيقاف لاعب "تنس" مصري مدي الحياة بسبب المراهنات

السبت 07/يوليو/2018 - 03:11 ص
محمد سعد
طباعة
قرر الاتحاد الدولي للتنس الأرضي، إيقاف كريم حسام لاعب المنتخب الوطني الأول، مدى الحياة، إضافة إلى تغريمه مبلغ 15 آلف دولار، بسبب تلاعبه في العديد من المباريات خلال بطولات من فئة "Futures" التي ينظمها الاتحاد الدولي لتنس الطاولة "ITS" خلال فترة خمس سنوات 2013-2017.

وأوضحت وحدة نزاهة التنس التابعة للاتحاد الدولي في بيان لها، أن حسام تم إدانته بـ16 تهمة فساد وفقا للقسم الرابع من برنامج مكافحة الفساد في عالم التنس، والتي تتضمن تحديد مباريات وتسهيل الرهانات، والتزويد بمعلومات تعطي أفضلية، وعدم إبلاغ الوحدة عن تلك الوقائع.

يبلغ "حسام" من العمر 24 عامًا، حيث أنه من مواليد 4-8-1994، ويلعب بيده اليمنى، و كان ترتيبه منذ عامين رقم 770 على العالم، قبل أن يتقهقر للخلف ويصل لرقم 1136 عالميًا.

وتطبق عقوبة حرمان ممارسة التنس مدى الحياة بأثر فوري مما يعني أن "حسام" لن يسمح له بالمنافسة في أي بطولة ينظمها أي من الاتحادات في هذه الرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads