المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوسف: مباراة أولمبيا تجربة مفيدة وحققت هدف الجهاز

السبت 07/يوليو/2018 - 01:39 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المباراة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 جاءت مفيدة للغاية، خصوصا أنها أوضحت للجهاز الفني مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الأخيرة،وهو الأمر الذي كان في أولويات الجهاز الفني قبل المباراة .

 

وقال محمد يوسف، أن المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، في إطار سعي الجهاز الفني لتثبيت التشكيل؛ استعداد لمباراة تاون شيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من الشهر الجاري ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وايمن اشرف .

 

وأضاف المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني كان في حاجة لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين وهو ما تحقق في ودية اولمبيا، خصوصًا أن الفريق السلوفيني سيشارك بعد أيام في بطولة أوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من أهداف الجهاز الفني.

 

وكشف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلى ؛ نظرا لضيق الوقت ، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذي لا يحدث خللا فى الفريق، وبما يتناسب مع طريقة اداء المنافس.

 

وأكد يوسف ان المباراة تعد جيدة وكشفت مدى التطور فى مستوى اللاعبين ودرجة انسجامهم مع بعضهم البعض , مشيرا إلى ان الجهاز الفنى يضع خطة من اجل الوصول الى المستوى المأمول.

 

وشدد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة على ان الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، وستكون المباراة القادمة فرصة جيدة امام الجهاز الفنى؛ من اجل تصحيح بعض الأمور التي حدثت فى مباراة اولمبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads