المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادي روما يقدم الثنائي الجديد كوريتش وبياندا

السبت 07/يوليو/2018 - 02:39 م
محمود سعد
طباعة

 قام نادي روما الإيطالي بتقديم الثنائي الجديد أنتي كوريتش وويليام بياندا، من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد معهما.

 

وقال مونتشي المدير الرياضي لنادي روما: "‏كوريتش وبياندا، هذا نوع التعاقدات الذي نرغب به في روما، إعطاء فرصة للشباب لأن في انتظارهم مستقبل رائع، لم يكن من السهل الحصول عليهما لأن الكثير من الأندية كانت مهتمة بهما".

 

وأضاف: "لقد فعلنا بالضبط ما أردنا القيام به في سوق الانتقالات، ولكن لا يمكنك أبداً أن تكتفي بما لديك، سنبقى على اطلاع على الفرص أمامنا حتى نهاية سوق الانتقالات، مثال على ذلك حارس المرمى الاحتياطي الجديد: دانييل فوزاتو من بالميراس".

 

وعلق ‏كوريتش قائلاً: "يشرفني أن أكون قادراً على التدريب مع لاعبين مثل دي روسي وجميع الآخرين في التشكيلة. يسعدني أن أكون هنا ولا أستطيع الانتظار للمشاركة مع الفريق".

 

وواصل ‏كوريتش:"بالنسبة للاعب شاب مثلي يدخل إلى نادٍ جديد، من المهم أن يكون هناك شخص مثل دانييل دي روسي كقائد، يمكنني تعلم الكثير منه، من الناحية الفنية والاستفادة من عقليته. أنا لاعب خط وسط مهاجم، لكن سأكون سعيداً في أي مكان يريدني فيه المدرب".

 

ثم أكمل بياندا قائلاً: "الانتقال إلى روما يعد تغييرًا كبيرًا بالنسبة لي، وآمل أن تسير الأمور على ما يرام. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

 

وأتم: "‏جئت إلى هنا لأن روما تقدم لي أفضل طريق للتحسين والتطور. سيكون هناك الكثير من التنافسية على حجز مقعد أساسي في الدفاع، أنا على دراية بذلك. سأحاول التعلم قدر استطاعتي من اللاعبين الأفضل والأكثر خبرة مني ويعملون بجد على أرض التدريب".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads