المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 دقيقة.. ماجواير يفتتح أهداف انجلترا برأسية رائعة في مرمي السويد

السبت 07/يوليو/2018 - 04:36 م
محمد حمودة
طباعة

أحرز المنتخب الانجليزي هدفه الأول في مباراة السويد التي تقام الآن في إطار الدور ربع النهائي من مونديال روسيا الذي يستمر حتى الخامس عشر من يوليو الجاري.

 

واتسم اللقاء بالهدوء النسبي علي في أول ربع ساعة من اللقاء وانحسرت الكرة في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للمنتخب الانجليزي لكن دون خطورة.

 

واحتاج المنتخب الانجليزي 19 دقيقة حتى يرسل أول تهديد حقيقي علي مرمي السويد بعد تسديدة من خارج منطقة الذكاء عن طريق هاري كين لكنها مرت خارج المرمي.

 

وجاء هدف انجلترا عن طريق ماجواير بعد ركلة ركنية لعبها أشلي يونج أرتقي لها لاعب انجلترا وحولها برأسية جميلة علي يمين اولسن.

 

وصعدت السويد إلى هذا الدور بفوزها علي سويسرا بينما صعدت انجلترا إلى دور الثمانية بعد عبورها كولومبيا بركلات الجزاء الترجيحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads