المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار العالم المسائية 7 يوليو 2018

السبت 07/يوليو/2018 - 10:23 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم السبت، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

توجه زعيم الحوثيين باليمن، عبد الملك الحوثي، بالشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر علي تضامنه مع الشعب اليمني.

خرج آلاف الألمانيين، اليوم السبت، في عديد من المدن في تظاهرات لدعم وتأييد منظمات غير حكومية تتولى إنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط وتنديدًا بالمواقف المناهضة للمهاجرين التي اتخذها الاتحاد الاوروبي مؤخرًا.

أعلن حلف شمال الأطلسي "الناتو"، منذ قليل، مقتل جندي أمريكي وإصابة اثنين آخرين برصاص جنود أفغان جنوب أفغانستان

قررت ميليشيات الحوثي في اليمن، اليوم السبت، الافراج عن السفينة "G Muse"، والتي تم احتجازها لمدة 62 يومًا في ميناء الحديدة.

طالب مجلس الأمن القومي الاسرائيلي بضرورة الحد من عمل برنامج المساعدات التركي "تيكا" في مدينة شرق القدس، بعد ورود معلومات أمنية بزيادة نشاطها في الآونة الأخير.

خرج مئات الأشخاص في شوارع بروكسل، اليوم السبت، في مظاهرة احتجاجية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لدعوة زيادة الانفاق علي الدفاع لدول الناتو، وسياسته في التعامل مع المهاجرين، وذلك قبل أيام من مشاركته في قمة لحلف شمال الأطلسي بالعاصمة البلجيكية.

قررت إيطاليا وليبي، اليوم السبت، إعادة العمل بمعاهدة الصداقة التي وقعت بينهما في 2008 لمعالجة ملف المهاجرين، والتي كانت توقفت في عام 2011 مع بدء ثورات الربيع العربي.

التقي زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، مع زعيم ائتلاف الوطنية إياد علاوي، اليوم السبت، لبحث تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، ومناقشة عددا من الملفات التي تهم الشأن العراقي وخصوصا الأمني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads