المواطن

عاجل
مكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية حب الناس هو رزق عظيم من الله سبحانه وتعالى يمنحه لمن يستحقه فقط الأحد| 90عاماً من الريادة... ندوة لـ"إعلام القاهرة و خريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين" يوميات مراسل حرب بمشاركة واعظات الاوقاف: نقابة الخدمات الادارية تطلق الدورة التوعوية الاولى للمراة العاملة وزير الاوقاف: إنماء العمل الادارى رسالة عقائدية صحيحة يقرها الدين المهيرى يثمن دور الازهر الشريف ودار الافتاء في إطار حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تجديد حبس القائمين على مهرجان هرم الإبداع بتهمة النصب شباب الصحفيين تشكر الداخلية لتوجية قوافل طبية جنوب سيناء محافظ الشرقية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 م
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجمات صاروخية استهدفت مطار التيفور

الأحد 08/يوليو/2018 - 09:40 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" في خبر عاجل لها، أن الدفاعات الجوية تتصدى لهجمات صاروخية استهدفت مطار التيفور في ريف حمص.

ومن جانبه، أفاد مصدر ميداني لوكالة "سبوتنيك" الروسية،  أن أضرار مادية وقعت بمطار التيفور بحمص نتيجة استهدافه بصواريخ معادية". 

ويعتبر هذا الاعتداء الجديد ليس الأول من نوعه حيث قامت طائرات إسرائيلية من طراز إف 15 بغارة جوية على المطار في التاسع من أبريل الماضي.

وحينها، قالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها: "في التاسع من أبريل، أطلقت طائرتان إسرائيليتان من طراز "إف-15" من الأراضي اللبنانية، دون دخول المجال الجوي السوري، 8 صواريخ موجهة على مطار التيفور. وتمكنت وحدات الدفاع الجوي التابعة للقوات السورية من اعتراض 5 صواريخ موجهة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads