المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون: هذا اللاعب شجعني علي الانضمام لباريس.. وفرنسا تستطيع حصد لقب المونديال

الإثنين 09/يوليو/2018 - 06:51 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

كشف جيانلويجي ‏بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اليوم الأول في التدريبات كان رائعاً، وأنه من الجيد التواصل مع الزملاء الجدد، مؤكدًا أنه سيكون أكثر ثقة في الأيام القادمة وهذا ماتريده الحياة من الجميع.

 

وقال بوفون خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب للبي إس جي: "‏بليز ماتويدي يمتلك عاطفة كبيرة لهذا النادي، لقد شجعني كثيراً للانضمام لباريس سان جيرمان، قال لي إنهم بحاجة ماسة لشخص مثلك".

 

وأضاف: ‏نيمار ؟

بوفون: "جميع اللاعبين يمرون بأوقات صعيبة، بطل مثل نيمار سيعرف جيداً تجاوز هذه المرحلة بعد الخروج من المونديال".

 

وواصل: "‏أعتقد أن فرنسا بإمكانها الوصول لنهائي المونديال ، انه يمتلكون مواهب غير عادية تستطيع تحقيق اي شي".

 

وتابع: "عقوبة دوري الأبطال ؟

بوفون: لم أفكر بذلك قبل اتخاذ قراري، سأتقبل العقوبة بصدر رحب بعد أن زال غضبي الان".

 

وأتم: "‏باريس أحد أقوى الأندية في الساحة الآن، تابعت معظم مباريات الفريق في السنوات الماضية واندهشت بأنهم لم يستطيعوا التقدم، ذلك يحتاج لوقت أكثر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads