المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأكيدا لـ"تنبؤات بوابة المواطن".. واشنطن تمنع إيران من تفخيخ مضيق هرمز

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:20 م
عواطف الوصيف
طباعة
عرضت عواطف الوصيف، محررة بوابة المواطن، وفي تقرير جاء تحت عنوان: مضيق هرمز| وسيلة إيران لـ"إعلاء" قيمتها أمام العالم.. وحرب مدمرة تهدد كينونة دول الخليج، رؤيتها، حيال التهديدات التي وجهتها إيران، وما قالته من أنها تنوي تفخيخ مضيق هرمز، ليكون ذلك ردا على الإجراءات التي أتخذتها واشنطن مع المملكة السعودية، والتعاون المشترك بينهما، حيال ملف النفط.

وفقا لما عرض في التقرير، فإن إيران، حاولت مواجهة هذا التعاون، وأكدت أن مثل هذه الخطوات تعد انتهاكا للقانون الدولي، وبناءا عليه، وجهت تهديدات بتفخيخ مضيق هرمز، لإنهاء ومنع إتمام مثل هذه الإجراءات.

أكدت الوصيف وعبر رؤيتها في التقرير، أن إيران، لن تتمكن بأي حال من الأحوال إتمام مثل هذه المجريات، وذلك وبحسب ما قالت، أن إيران تعاني من العديد من الأزمات الإقتصادية وتواجه العديد من ممثلي المعارضة الذين يريدون إسقاط نظام روحاني بالكامل، مشيرة إلى أنه يتوجب عليها الإهتمام بمشاكلها الداخلية وحلها أولا.

تطرقت عواطف الوصيف إلى واشنطن، وأعتبرت، أن دورها سيتمركز في إنهاء محاولات إيران وستقف لها بالمرصاد، وأنها ستعمل على توجيه دعوات لكل ممثلي المجتمع الدولي، لمنع إيران من التعرض لمضيق هرمز بأي حال من الأحوال.

ويبدو أن ما تنبأت به عواطف الوصيف، محررة بوابة المواطن، كان صحيحا، فوفقا لما نوهت عنه مختلف الصحف الأمريكية اليوم، فقد اتخذت واشنطن إجراءات رسمية، ووجهت دعواتها لمختلف ممثلي المجتمع الدولي، لمنع مخططات إيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads