المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير.. ثورة في الميركاتو الصيفي الأوروبي بسبب رونالدو

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:39 م
عمر عبدالعزيز
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن إنتقال النجم البرتغالي كريستيانو إلي يوفنتوس الإيطالي قد يُحدث تأثير الدومينو في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنتقال كريستيانو إلى يوفنتوس سيهز الكرة الأوروبية، حيث سيبدأ الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات تأثير الدومينو في السوق.

ويبحث ‏يوفنتوس عن طرق لتعزيز قوتهم وبناء فريق أقوى مع النجم البرتغالي في قلب ذلك المشروع، رغم أنهم في إيطاليا يتحدثون عن خروج محتمل لجونزالو هيجواين من يوفنتوس من أجل تمويل وصول كريستيانو.

‏ويبدو أن مستقبل هيجواين في لندن، حيث توصل تشيلسي إلى إتفاق لإنتقاله مقابل 60 مليون يورو وفقاً لما أوردته “Mediaset”، وهذا قد يجعله يجتمع مجدداً مع ماوريسيو ساري، الذي تم ربطه بشغل مركز أنطونيو كونتي في تشيلسي.

‏وسيؤدي وصول هيجواين إلى تشيلسي لزحام في مركز المهاجم ويبدو أن موراتا الأقرب للرحيل، حيث عطلت الإصابات بدايته القوية مع الفريق، ما جعل أوليفر جيرو يحل محله في تشكيل الفريق الأساسي بنهاية الموسم، وقد ينتقل موراتاك إلى ألمانيا وتحديدا بايرن ميونيخ.

‏وفي بايرن ميونيخ يتابعون موراتا عن قرب، بالإضافة إلى إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، حيث يريد ليفاندوفسكي مغادرة الفريق، رغم أنه لن يكون خروج سهل بالنسبة للبولندي.

‏وسبق أن غازل ليفاندوفسكي ريال مدريد صراحةً لشهور ورغم تصريح مدرب البايرن، نيكو كوفاتش أنه سيبقى في الفريق، إلا أن آداء ليفاندوفسكي السئ في كأس العالم سيجعل الأمر صعب على بايرن أن يطلب مبلغ كبير إذا قام ريال مدريد بطلب شراء اللاعب.

‏وإذا أصبح إنتقال كريستيانو إلى يوفنتوس رسمي، ريال مدريد بالتأكيد سيحتاج الجالاكتيكوس لجذب الجماهير والبقاء في مستوى مميز، على الرغم من أن هناك القبلي من اللاعبين بهذه النوعية في العالم.

‏ومازال الثلاثي: نيمار، كيليان مبابي و هاري كين يتم ربطهم بريال مدريد، رغم أنه سيكون من الصعب للغاية تكرار أهداف، آداء و قيادة كريستيانو على أرض الملعب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads