المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تريزيجيه: انتقال رونالدو إلى يوفنتوس حلم كبير

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 04:57 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث نجم فريق يوفنتوس الإيطالي النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه عن انتقال كرستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس المحتمل

 

وقال تريزيجيه لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لا أتابع المفاوضات عن كثب، ولكن بالنسبة ليوفنتوس فإن حقيقة أن رونالدو يفكر في الانضمام للفريق هو أمر مهم جدًا".

 

وتابع: "نحن ننتظر، ولكن الأحلام يمكن أن تحدث في بعض الأحيان، ورونالدو أحد هذه الأحلام".

 

وبسؤاله عن رحيل هجوين: "أنه اختيار النادي والمدرب، لكن أعتقد أن اللاعبين الرائعين يمكنهم دائمًا اللعب معًا، نحن نتحدث عن اثنين من اللاعبين الكبار الذين لعبوا معا بالفعل في ريال مدريد".

 

وأكمل: "وجود رونالدو سيمنح يوفنتوس أفضلية للتتويج بدوري الأبطال؟ من السابق لأوانه قول ذلك، لكن يوفنتوس ضمن الفرق التي يمكنها الفوز بالبطولة، لديهم السلاح والعقلية للقيام بذلك".

 

وأختتم عن انتقال بوفون إلى باريس سان جيرمان الفرنسى: "لقد اتخذ قرارا مهما، وسنحت له فرصة في دوري مختلف، وفريق ينفق الكثير من الأموال، ولديه أهداف واضحة مثل يوفنتوس".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads