المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الاثنين 12-7-2018

الخميس 12/يوليو/2018 - 01:04 م
طباعة
نشرة الاخبار
نشرة الاخبار
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الخميس ، الموافق 12 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

1_ وزير التربية والتعليم: النظام الجديد هدفه الفهم وليس الحفظ

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن النظام الجديد يغير شكل الامتحانات فقط فى االتعليم الثانوى للوصول إلى الفهم وليس الحفظ، وهوتحويل من بوكليت ورقى إلى تابلت ومن مصدر واحد للتعليم إلى مصادر متعددة.

2_"الصحة": مصرع وإصابة 35 شخصًا في انقلاب اتوبيس"ساحل مطروح"

أعلن الدكتور خالد مجاهد، وفاة وإصابة 35 مواطنا إثر انقلاب أتوبيس على طريق الساحل باتجاه مطروح بالكيلو 90.

3_رئيس قطاع التعليم العام لـ"بوابة المواطن": حالات الغش ضئيلة لا تُقارن بالعام الماضي

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة 2018، أن حالات الغش هذا العام تعد ضئيلة جدًا مقارنة بالعام الماضي التي بلغت أكثر من 656 حالة، لافتًا إلى أن جميع حالات الغش سواء ضبط الهاتف المحمول مع الطالب أن حالات تشير أجزاء من أسئلة الامتحان تم إيقافهم عن الامتحان لمدة عام أو عامين ولم يحدث أي تهاون مع أي حالة من هذه الحالات.


4_"عمرو عبدالراضى و ديفيد ميشيل" أوائل الثانوية العامة 2018

حصل الطالبان عمرو محمد عبدالراضى حسين، ودافيد ميشيل شفيق اسكندري، علي المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة بمدرسة أسيوط الثانوية، حيث كان يدرس الطالب عمرو عبد الحميد بشعبة علمي علوم، بينما درس الطالب ديفيد ميشيل بشعبه علمي رياضه.

5_طارق شوقى: فخور بـ أداء طلاب الثانوية العامة

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربيه والتعليم الفني، إنه فخور بأداء الطلبة من البنين والبنات، حيث أبلى الطاب بلاءُ حسنًا في التوازن، مؤكدا أن الوزارة تهتم بالطلاب ذوي الإعاقة ونريد احتوائهم فى المجتمع.

6_طارق شوقى: المواد التعليمية وُضعت بشكل أكثر رشاقة ومتعة

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى، أن المواد التعليمية وُضعت بشكل أكثر رشاقة ومتعة، نافيًا وجود أى اختلاف فى التنسيق، حيث يخفض النظام الجديد من الغش والدروس الخصوصية ما لا يقل عن 75%، وتابع:"مشروع النظام الجديد يظهر فى سبتمبر".

7_طارق شوقى لـ"بوابة المواطن": تدعيم المهارات الحياتية على أساس المنهج الحديث

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة تهتم بالتحول بالطلبة من الحفظ والتلقين إلى مواد تبنى الشخصية لدى الطلاب.

8_" بوابة المواطن " تقدم أسرع طريقة لـمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2018

تنشر "بوابة المواطن " الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم للتعرف على نتيجة الثانوية العامة، والمقرر لها أن تظهر عصر اليوم.

9_711 طالبًا يحصلون على درجات إضافية في نتيجة الثانوية العامة 2018 بأمر الوزير

حصل 717 طالبًا بـ الثانوية العامة 2018، على 8 درجات علاوة على درجاتهم الأساسية، كحافظ رياضي، وفقًا للقانون 206 لعام 2016.

10_ وحيد الشال لـ "بوابة المواطن":جارى عمل توسعات بغرف الغسيل الكلوى

قال الدكتور وحيد الشال مدير مستشفى الخازندارة العام بشبرا، فى تصريح خاص لـ" بوابة المواطن"، أن غرفة الغسيل الكلوي تستقبل يوميًا 40 حالة مريض.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads