المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو فهيم لـ " بوابة المواطن ": هدفنا الفوز بدورة صلالة.. ولا نخشى مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري

الجمعة 13/يوليو/2018 - 03:33 م
أحمد عادل
طباعة

قال عمرو فهيم مدرب الفريق الأول بالإسماعيلي، إن معسكر الفريق بالإسكندرية يحمل العديد من المكاسب، أهمها تحقيق الانسجام بين الوافدين الجدد واللاعبين القدامى.

 

وأضاف " فهيم " في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن " أن الفريق خاض ثلاث مباريات ودية أمام بتروجيت والمقاولون والجيش استطاع فيهم تحقيق الفوز، وكان الأهم هو تطبيق فكر الجهاز الفني داخل الملعب وإعادة توظيف بعض اللاعبين في عدة مراكز حال وجود أي نقص.

 

وتابع :" لم نستقر على التشكيل الأساسي حتى هذه اللحظة فنحن الآن في فترة إعداد نقوم بمشاركة جميع اللاعبين في المباريات الودية للوقوف على أنسب تشكيلة للفريق لبداية الموسم الجديد.

 

وعن المشاركة في دورة صلالة الودية :" أكد عمرو فهيم أن الدورة تضم فرق مميزه ستساعد الإسماعيلي علي الالتحام القوى قبل بداية الدوري العام مشيراً إلى أن الفريق هدفه الحصول على هذه الدورة كدافع للاعبين قبل بداية الموسم.

 

وأتم" فهيم " تصريحاته عن مباراة الأهلي في الجولة الأولى للدوري :" لانخشى مواجهة الأهلي في بداية الدوري العام ستكون بداية جيدة للاعبين للتركيز في المباراة من الآن وتحقيق نتيجة إيجابية في مشوار الدراويش للموسم الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads