المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يتابع حادث قطار البدرشين.. وعدد من قيادات الوزارة يتواجدون فى مكان الحادث

الجمعة 13/يوليو/2018 - 04:14 م
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية، متابعة اللواء محمود توفيق، لحادث قطار البدرشين، الذى خرجت عرباته عن القضبان.

 وحرص عدد من قيادات الوزارة على التواجد بمكان حادث انقلاب قطار البدرشين، وكذلك الاستماع لأقول شهود العيان من أجل الوقوف على أسباب الحادث. 

جدير بالذكر أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر، قد أعلنت سقوط ثلاث عربات من قطار 986  مكيف القاهرة قنا بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، وعلى الفور وجه المهندس سيد سالم بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة وتوجه إلى موقع الحادث لمتابعته.

وكانت هيئة السكك الحديدية، قد أعلنت منذ قليل، عن انتقال الأوناش وفرق الصيانة إلى محطة المرازيق، وذلك لمتابعة حادثة انقلاب ثلاث عربات من قطار 986 مكيف "القاهرة - قنا".

حيث أعلنت هيئة السكك الحديدية، عن سقوط ثلاث عربات من قطار 986 مكيف "لقاهرة - قنا" بحوش محطةالمرازيق خط القاهرة السد العالي.

وعلى الفور، وجه المهندس سيد سالم بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة وتوجه سيادته إلى موقع الحادث لمتابعته وجار المتابعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads