المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. طرح شقق المرحلة الثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 03:04 ص
محمود الدايح
طباعة
تطرح اليوم، شركة العاصمة الإدارية الجديدة، كراسات الشروط للمرحلة الثالثة بالعاصمة، داخل الحي السكني أر 8.

وكانت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أعلنت أن كراسة شروط المرحلة السكنية الثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة سيتم طرحها بدءًا من اليوم الأربعاء بمقر الشركة.

وطالبت الشركة راغبى التقدم لشراء الكراسة إحضار صورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية.

وطرحت بوابة المواطن الخطوات اللازمة لشراء شقة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة القادمة والتي جاء فيها:.

خطوة 1
تسجيل البيانات عبر الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com، ويمكن للمواطن الدخول على الموقع بدون كلمة مرور، ويمكن استعراض كراسة الشروط والمواصفات وطباعتها لمعرفة كافة التفاصيل: المساحات – الأسعار – أرقام العمارات، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل فيديو – مكتوبة.

خطوة 2
على المتقدم أن يقوم بإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالرقم القومي ورقم التليفون، وسيستقبل رسالة نصية تحتوي على كلمة المرور.

خطوة 3
تقديم طلب حجز وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ يوم الثلاثاء 18 يوليو وحتى الخميس 31 يوليو، حيث يقوم المتقدم بالضغط على زر استخراج رقم الاستمارة لتظهر أمامه شاشة لتسجيل البيانات وهي:اسم المتقدم – العنوان – الرقم القومي – البريد الإلكتروني – اسم الزوجة ورقمها القومي.

خطوة 4
تحميل صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة وجه وظهر في ورقة واحدة، أما القاصر فيتم تحميل صورة شهادة الميلاد وصورة بطاقة ولي الأمر، وبعد ذلك يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز لديه.

خطوة 5
التوجه إلى بنك التعمير والإسكان فرع الدقي، ويقوم بإيداع مبلغ جدية الحجز وقيمته 100 ألف جنيه مصري، إلى رقم الحساب الذي ظهر للعميل خلال التسجيل الإلكتروني، ويمكن إيداع المبلغ بعدة طرق مثل التحويل من حساب العميل بأي بنك داخل مصر، أو من خلال السويفت كود HDBKEGCAXXX، تليها خطوة الحجز لاستلام الوحدة السكنية.

لمتابعة بقية التفاصيل اضغط على هذا الرابط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads