المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسعار سيارات محمد رمضان

السبت 23/يوليو/2016 - 04:38 م
سامح حسن
طباعة
نشر الفنان محمد رمضان، مساء أمس الجمعة، صورة لسيارتين فارهتين قام بشرائهما، وهما من ماركات "لامبورجيني أفنتادور" و"رولز رويس جوست".

ويبلغ سعر السيارة الأولى "لامبورجيني أفنتادور"، عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة لها ما بين 400 ألف حتى 530 ألف دولار بدون جمرك، بما بعادل 3.6 إلى 6.3 مليون جنيه مصري.

فيما يبلغ سعر السيارة الثانية "رولز رويس جوست"، عبرالموقع الرسمي للشركة المصنعة لها، من 295،850 حتى 329،325 دولار أمريكي، أي ما بين 3.5 مليون إلى 4 ملايين جنيه مصري.

يذكر أن "رمضان" قد كتب على صفحته الرسمية بـ"الفيس بوك" معلقًا على صورة سيارتيه: "الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة، صباحكم بلون قلوبكم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads