المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه العطور تستخدمها أشهر النجمات في العالم

الخميس 19/يوليو/2018 - 08:19 ص
ندى محمد
طباعة
يتساءل الجميع عن العطور التي تضعها النجمات حول العالم، فترغب أغلب النساء في اتباع النجمات في صيحات الجمال، إن كنت ترغبين حقًا في معرفة العطر لـ نجمتك المفضلة حاليًا، " بوابة المواطن "، تقدم لك سرها.

أنجلينا جولي
تعرف بذوقها الراقي المميز، ولها عطر ساحر وجذاب يختصر معنى الأنوثة، وهو عطر جديد يسمى Mon Guerlain ماء عطر زهريّ Eau de Parfum Florale، ويأتي أشبه بترجمة نضرة ولطيفة مستوحاة من زهرة تتفتّح وسط ندى الصباح.

كاتي بيري تستخدم Vanille Abricto:
وهو عطر لا يعرفه عديد من الأشخاص،ويعتبر المفضل لدى النجمة كاتي بيري، فهو عطر خاص يجسد رائحة الفانيلا الشرقية، كما يحتوي أيضًا على لمحات من رائحة المشمش، حتى يعطي رائحة رائعة من العطور السكرية.

سيلينا جوميز تعشق Daisy Eau So Fresh:
Marc Jacobs مارك جاكوبز عطر مميز Daisy Eau So Fresh، فهو رائحة مميزة وجذابة والأفضل  لديها.

نادين نسيب نجيم:
تحبّ نادين نسيب نجيم عطور Chanel مثل Allure وCoco Mademoiselle، فهو عطر خاص يجسد رائحة ممتازه الفانيلا الشرقية، كما يحتوي أيضًا على لمحات من رائحة المشمش، حتى يعطي رائحة رائعة من العطور السكرية.

ميريام فارس:
صرّحت أنّها لا تستخدم سوى عطر Carolina Herrera 212 ، كما يحتوي هذا العطر أيضًا على لمحات من رائحة ممتازة.

هيفاء وهبي:
العطر الأفضل للنجمة هيفاء وهبي هو BRIGHT CRYSTAL من VERSACE ، ويكون من العطور المميزة لديها يبقى أن العطر الذي تعود له هيفاء ، باستمرار وهو عطر بريطاني.

إليسا:
لحسابات المرأة في اختيار العطر وتطبيقه عوامل خاصّة، فالعطور التي تختارها، ما هي إلا امتداد لروحها وشخصيتها، حيث عطر Chanel N5 هو الأفضل لدى الفنانة إليسا.

هيلدا خليفة:
تحبّ عطر Woman ، وتلجأ أحيانًا إلى عطر Jean Paul Gaultier، خاصةً خلال ساعات النهار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads