المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شائعة زواج تركي آل الشيخ وياسمين صبري تنضم للقائمة.. تعرف على أبرز شائعات الكرة المصرية

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 03:52 م
حسن محمد
طباعة

تعتبر الشائعات من الأمور التي قد تعيق مسيرة نجوم كرة القدم والمشاهير في الرياضة المصرية والعربية بشكل عام لا سيما أن الجماهير تهتم بكل كبيرة وصغيرة تنشر في أي وسيلة إعلامية أو حتى عندما يتناولها الناس فيما بينهم وتنتشر من شخص لأخر بسرعة البرق.

 

ولا شك أن الوسط الرياضي المصري والعربي قد شهد في السنوات الأخيرة انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.

 

وفي ظل ثورة العالم الإليكترونية وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت الشائعات بشكل مبالغ فيه.

 

وفي التقرير التالي ترصد "بوابة المواطن" أبرز الشائعات في الرياضة المصرية مؤخرا.

زواج تركي آل الشيخ من ياسمين صبري:

 

انتشرت في الأيام الماضية شائعة ارتباط المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالفنانة ياسمين صبري، قبل أن يخرج المستشار تركي ليعلق على هذه الواقعة قائلا:" إن المصريين زوجوه بدون علمه، مشيرًا إلى أنه احتفل أيضًا بشهر العسل، كل هذا بدون علمه.

 

وأضاف تركي أل الشيخ، في تعليقه على الزواج أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قادرين على فعل أي في أي وقت.

شائعة زواج تركي آل

صلاح إخوانجي:

 

اتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالانتماء الي لجماعة الإخوان المسلمين.. ليخرج صلاح ويرد عملياً على الجميع بتأييد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي بإشادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ وقتها والتبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر.

شائعة زواج تركي آل

رونالدينيو لاعبا في الزمالك:

 

شائعة أثارت الوسط الرياضي المصري بعد أن أعلن النادي الأبيض عن نجاحه في التعاقد مع الساحر البرازيلي لاعب كيريتارو المكسيكي في ذلك الوقت ولكن انتهي الأمر بعد فترة دون أي تفاصيل.

شائعة زواج تركي آل

روبينيو في الأهلي:

 

انتشرت شائعة انتقال اللاعب البرازيلي العالمي روبينيو نجم ريال مدريد السابق للأهلي، تزامنا مع الصفقة العالمية للقلعة الحمراء في يناير الماضي، ولكن سرعان مانفى مسئولي الأهلي هذا الأمر.

شائعة زواج تركي آل

جوزيه مدربا لمنتخب مصر:

 

تكررت هذه الشائعة أكثر مرة خلال تولي المعلم حسن شحاتة المهمة الفنية للمنتخب بسبب تألق الرحالة البرتغالي مع الأهلي، ونفى جوزيه حدوث أي مفاوضات من مسئولي الجبلاية.

شائعة زواج تركي آل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads