المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الألمانية: مواقف ترامب الأخيرة غير مقنعة

الخميس 19/يوليو/2018 - 10:56 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أدلى هايكو ماس وزير الخارجية الألماني، بسلسلة من التصريحات، ركزت بشكل أساسي على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حيث أكد أن مجرد تراجعه عن التصريحات، التي سبق وقد أدلى بها بشأن ما إذا كانت روسيا قد تدخلت في الانتخابات الأمريكية 2016 "لا يبدو مقنعا على وجه الخصوص"، على حد قوله.

وقال هايكو ماس في مقابلة أجراها، مع مع مجموعة "ريداكتسونز نيتسفيرك" الصحفية الألمانية إن معلومات أجهزة الاستخبارات الغربية "يتم التعامل معها بحذر، وهي بالغة الأهمية بالنسبة لعملنا".

وردا على طلب تقييم تراجع ترامب عن تصريحات شككت فيما توصلت إليه الاستخبارات الأمريكية فيما يتعلق بالتدخل الروسي، نقل عن ماس قوله: "هذه على ما يبدو محاولة للحد من الضرر. إنها لا تبدو مقنعة."

وأختتم وزير الخارجية الألماني، حيال هذه القضية بالقوة: "هجمات الرئيس الأميركي على الاتحاد الأوروبي، الذي وصفه ترامب بالعدو، للأسف ما زالت مطروحة. جولة ترامب الأوروبية إجمالا أظهرت أن سلوكه يعد تحديا كبيرا أمام الدبلوماسية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads