المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير.. ريال مدريد يفتح الباب أمام بيع ثيو هرنانديز

الخميس 19/يوليو/2018 - 01:35 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة " الماركا " الاسبانية ان ريال مدريد فتح الباب أمام أستقبال أية عروض من أجل بيع ثيو هرنانديز و اللاعب سيجتمع مع وكيل أعماله خلال الايام المقبلة .

في أي حال من الأحوال لن يعني خروج ثيو عن إنفصال نهائي بين اللاعب الذي لا يتجاوز العشرين من عمره وبين ريال مدريد ، لا يُستبعد خيار أن يذهب ثيو هرنانديز إلى دوري آخر كما فعل كارفاخال وفاييخو في ألمانيا، الإعارة الناجحة أكسبتهم لاحقاً العودة إلى ريال مدريد.

أحد المشاكل التي ستواجه ريال مدريد لإخراج ثيو هي راتبه المُرتفع حيث يتقاضى 5 ملايين يورو سنوياً ومعظم الأندية لا تستطيع تحمله.

في ألافيس كان ثيو هرنانديز غير قابل للجدال وأصبح من أهم اكتشافات الليغا لدرجة أن ريال مدريد وجد فيه وريث أحد أبرز اللاعبين وهو مارسيلو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads