المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 19/يوليو/2018 - 03:32 م
أحمد عادل
طباعة
أشعل النجم المصري نجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم حيث تصدر أسمه أحدي مواقع التواصل علي " تويتر " .

صلاح الذي سجل هدفين في كأس العالم الماضي في روسيا في مرمي كل من السعودية و روسيا أحداهما من ضربة جزاء يقضي إجازته السنوية في جزى المالديف .

وقد أحتل هاشتاج #محمد_صلاح تريند علي مواقع التواصل " تويتر " و بأنتهاء أجازته السنوية سينتقل الملك المصري للانضمام الي فريقه في معسكر تحضيري للموسم الجديد .

هناك من نشر " مش سايبين الرجل في حاله " ، واخر " انا مش فارق معايا جزر المالديف او البحر او الجو والهدوء والاستجمام دا انا العصير الي فيه شاليمو دا مجنن أمي " ، واخر " بكام المايوه دا يا ابوصلاح " ، واخر " الاناناسه دى عجبتى اكتر من البت و البحر ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads