المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل حقًا واجه معز مسعود الإرهاب.. 5 نقاط تكشف ذلك

الخميس 19/يوليو/2018 - 05:23 م
إسلام شلبي
طباعة

ثارت  فى الأيام الأخيرة موجة ممزوجة بين السخرية والغضب ضد الداعية الشاب معز مسعود – على حد وصف بعض مريديه – بعد إعلان زواجه ولن نتعرض لها لأنها مسألة شخصية وخصوصية يجب أن تحترم.

 

لكن فى نفس الوقت ظهرت ادعاءات جديدة - ضمن ما أثير عنه - أنه كان يناضل ضد الإرهاب لدرجة أن الإرهابيين هددوه فاضطر أن "يخلع " ويهاجر إلى خارج البلد.

 

النقاط الخمسة التالية تكشف حقيقة مناضلة "مسعود" ضد الإرهاب وزيف ادعاءات من يدافعون عنه فى هذه الجانب.

 

هل حقًا واجه معز

 

موقفه من الإخوان والسلفيين

 

لم يتعرض "مسعود" خلال حلقات برنامجه التلفزيونية الطريق الصح، ثورة على النفس، رحلة اليقين، فى أى حلقة للإخوان أو السلفيين صراحة.

 

كما لم يتعرض لاعتصام رابعة بالتلميح أو التصريح من قريب أو بعيد.. وبذلك لا يمكن القول إلا أن نضاله كان خفيا لا يراه إلا الجن والملائكة المقربون.


هل حقًا واجه معز

إلا أن نضاله كان خفيا لا يراه إلا الجن والملائكة المقربون.

 

تهديد الإرهابيين "وهم"

 

لو تعرض "مسعود" للتهديد أو وضع الإرهابيون اسمه علي قوائم المستهدفين، لتحركت الدولة فورا بتعيين حراسة شخصية لحمايته كما فعلت مع كثيرين دون طلب منهم بل ومنهم من هو مختلف مع سياسة الدولة ومع ذلك تقوم الدولة بدورها لحمايتهم.

 

أما وأن ذلك لم يحدث فيبقي استهداف معز "وهم" يعيش فيه أو حالة يريد أن نعيش نحن فيها لنضعه في مرتبة المناضلين التي لا يمنحها الشخص لنفسه بل تمنحها إياه مواقفه المعلنة المثبتة بالصوت والصورة.

هل حقًا واجه معز

 

الهروب للخارج

ادعاء "مسعود" النضال يجعلنا نقارن بينه وبين الكثيرين ممن كانت لهم مواقف حقيقية معلنة وليست وهمية، تلقوا تهديدات علنية بمجرد إعلان مواقفهم ومع ذلك لم يفكر أحد منهم في أن يغير محل سكنه فضلا عن أن "يخلع" ويترك البلد.

 

برنامج مزعوم

البرنامج الذي يدعي أنه حارب الإرهاب، لم يعرف أحد أنه كان يهدف إلي ذلك إلا منه شخصيًا، وحتي لو كان ذلك فهل حارب الإرهاب صراحة كما فعل الفنان عادل إمام في فيلمه "الإرهابي"، ومع ذلك لم يفكر "إمام" في ترك بلده رغم ما تعرض له من تهديدات حقيقية.


بطولات وهمية

من العيب أن يحاول أحد فرض نفسه علي التاريخ وادعاء بطولات وهمية لا وجود لها إلا في خياله كي يبرر لنفسه أو لجمهوره أية أفعال.. فالنضال ليس سرًا يحتاج إلي إفشاء وإنما مواقف معلنة يسجلها التاريخ ويحتفي بها الناس سواء رغب صاحبها أو لم يرغب.

 

وأخيرًا

يبقي لـ "مسعود" كل الاحترام لشخصه ولحياته الشخصية كما نبارك له زواجه من الفنانة شيري عادل داعين المولي سبحانه وتعالي أن يتم علهما نعمة السعادة والاستقرار وأن يرزقهما البنين والبنات.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads