المواطن

عاجل
النائب عصام هلال : عمال مصر بذلوا كافة جهودهم في بناء الدولة العصرية الحديثة رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور صلاح بالمالديف وعقوبة الفيفا للزمالك والجبلاية ضمن أبرز أحداث اليوم

الجمعة 20/يوليو/2018 - 03:18 ص
حسن محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن رصد لأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم الخميس 19 يوليو 2018.

وجاءت أهم الأخبار على النحو التالي:

المالديف تدرس إطلاق اسم محمد صلاح على إحدى الشواطئ

بدأ مسئولو جزر المالديف في التفكير جديا في إطلاق اسم محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر على الشاطئ الذي ظهر به اليوم، خلال قضائه عطلته الصيفية قبل الانتظام في مران الريدز استعدادا للموسم الجديد.

ويدرس مسئولو جزر المالديف هذا الأمر، من أجل الاستفادة من شهر صلاح العالمية كواحد من أفضل اللاعبين في العالم فضلا عن كون كل الزائرين المصريين والعرب سيسعون لزيارة هذا الشاطئ.

وكان صلاح قد حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع ليفربول بالموسم الماضي، بعد تسجيله 31 هدفا، وقاد فريقه للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ونشر الفرعون المصري صورة له اليوم أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من أحد شواطئ المالديف.

تعرف على سبب عقوبة الفيفا للجبلاية "مستند"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تغريم الاتحاد المصري لكرة القدم 50 ألف جنيه بسبب مشاركة منتخب مصر في مباراة ودية أمام الكويت نهاية مايو الماضي.

وكشفت المادة السادسة من لوائح فيفا لكأس العالم والتي وقع عليها منتخب مصر، أن الفيفا يمنع أي منتخب في نهائيات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ من لعب أي مباراة قبل بداية المباريات بشهر علي الأقل إلا بموافقة رسمية من فيفا لاعتماد المباراة ووضعها في سجلاتها ويجب ان يعطي فيفا امرا للمنتخب للعب المباراة وفي حالة المخالفة يتم توقيع غرامات علي المنتخب المخالف تبدأ بـ٢٥٠ الف وتنتهي بـ٥٠٠ الف يورو.


وحصلت مصر علي موافقة فيفا علي مباراتي كولمبيا وبلجيكا اللتين تمت أقامتها قبل البطولة باقل من ١٥ يوما وهو ما جعل المنتخب في حماية فيفا في المباريات الودية التي أقيمت في المعسكر الاخير، وخاضت مباراة الكويت الودية التي أقيمت في نهاية مايو دون موافقة الفيفا.

ليفربول يتغنى بـ"محمد صلاح" ويسخر من لاعبي الدوري الإنجليزي

قامت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بالإنجاز الذي حققه النجم المصري محمد صلاح، والتألق اللافت مع الريدز بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، برصيد أكثر من 31 هدف، على طريقته الخاصة.

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"صلاح يُبحر بصحبة جميع اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 31 هدف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي".

وكان صلاح قد انضم الموسم الماضي لصفوف ليفربول قادما من روما، وقدم أفضل مواسمه مع كرة القدم على الإطلاق، وحصل على لقب أفضل لاعب في إفريقيا، ولاعب العام في إنجلترا، وأفضل لاعب بالبريمير ليج.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إلغاء المركز رقم "10" داخل صفوف الفريق، والذي كان يقوده خلال السنوات الماضية عبد الله السعيد نجم الفريق السابق.

تعرف على حيلة "كارتيرون" لإنهاء شبح "السعيد" في الأهلي


وقرر المدرب الفرنسي الاعتماد في الموسم الجديد على 3 عناصر للقيام بنفس الدور تحت رأس الحربة، تحديدًا خلال المباريات الإفريقية، حيث هناك اتجاه بالاعتماد على الثلاثى: جونيور أجاى، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان.

وجاء قرار كارتيرون بسبب وجود أزمة في إيجاد بديل داخل الفريق بشأن فراغ مكان عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق، بعد رحيله إلى الدورى السعودى.

وكان السعيد قد رحل عن الأهلي عل خلفية أزمة القرن وتوقيعه للزمالك، قبل أن يقوم بتمديد تعاقده مع الأهلي ويتم تجميده وعرضه للبيع.

الفيفا يغرم منتخب مصر 50 ألف فرانك بسبب ودية الكويت

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تغريم الاتحاد المصري لكرة القدم، غرامة قدرها 50 ألف فرانك سويسري.

وأصدر الاتحاد الدولي بيانا رسميا اليوم بنص العقوبة، وجاء نص البيان كالتالي: "أقرت اللجنة التأديبية لكرة القدم، فرض عقوبة الاتحاد المصري بغرامة قدرها 50،000 فرنك سويسري".

وأضاف البيان: "الاتحاد المصري اخترق تحذير سابق من قبل الاتحاد الدولي، بمنع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، بعدم عقد أي مباريات ودية أو أي استعدادات بين الفترة من 21 و 27 مايو 2018".

وتابع البيان: "تم تخصيص هذه الفترة لحماية اللاعبين قبل المونديال، ولكن منتخب مصر، خاض مباراة ودية دولية ضد المنتخب الوطني الكويتي يوم 25 مايو 2018.

الزمالك مهدد بالحرمان من ضم لاعبين جدد لمدة موسم

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، توقيع غرامة مالية قدرها 25 ألف فرانك سويسري على نادي الزمالك، كعقوبة له بسبب تأخر دفع المستحقات المادية لبعض اللاعبين على رأسهم اليكسيس موندومو لاعب خط وسط الفريق.

وأصدر اليوم الاتحاد الدولي قرارا نهائيا، بتغريم الزمالك 25 ألف فرنك سويسري مع خصم 6 نقاط من رصيده في النسخة الجديدة من الدوري ومنعه من قيد اللاعبين لمدة فترتين، وذلك في حال عدم سداد المستحقات المتأخرة خلال 60 يوماً بناءاً على الفترة التي حددها "فيفا" من تاريخ القرار.

وفي حالة عدم إلتزام الزمالك، بدفع المستحقات المتأخرة، سوف يتم تطبيق العقوبة عليه، بدفع الغرامة التي تصل إلي حوالي 500 ألف جنيه مصري وخصم 6 نقاط من رصيده في النسخة الجديدة من الدوري.

رسميا.. الوحدة السعودي يطلب ضم طارق حامد من الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن وصول عرض رسمي من نادى الوحدة السعودي ، للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار.

وكشف رئيس الزمالك، بانه سوف يتم عرض الأمر على مجلس الادارة والجهاز الفني للفريق لاتخاذ القرار النهائي بشأن العرض السعودي.

وكان طارق حامد قد قام بتجديد تعاقده مع الزمالك خلال الأيام الماضية، بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية وتحمله جزء من راتب اللاعب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads