المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء 300 منزل شمالي لوس أنجلوس بسبب حريق غابات

السبت 23/يوليو/2016 - 07:59 م
طباعة
قالت فرقة إطفاء مقاطعة لوس أنجلوس إنه تم إخلاء نحو 300 منزل بينما أتى حريق ينتشر بسرعة على نحو 5500 فدان من الأرض شمال غربي لوس أنجليس يوم السبت.
واندلع الحريق بعد ظهر يوم الجمعة وانتشر سريعا قرب سانتا كلاريتا على بعد 65 كيلومترا شمال غربي المدينة. ولم يتم احتواؤه على الإطلاق.
ويكافح نحو 300 من رجال الإطفاء الحريق وتم الدفع بقرابة 30 طائرة هليكوبتر وثماني طائرات ذات أجنحة ثابتة لمحاولة وقف انتشار الحريق المشتعل في غابة.
وقالت فرقة الإطفاء إن أحد أفرادها لحقت به إصابة طفيفة وإنه لم يتم تدمير أي مبان حتى صباح يوم السبت. ولم ترد تقارير عن سقوط قتلى.
وتم إنشاء مراكز لإيواء السكان الذين أجلوا بالمنطقة وأغلقت نحو عشرة طرق بسبب الحريق.
وهذا هو واحد من سلسلة حرائق شهدتها الولاية التي تعاني من الجفاف هذا الصيف حيث ساعدت الحشائش الجافة والأحراش إضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة بالمنطقة في إذكائها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads