المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينيسيوس جونيور: حلمي اللعب بجانب نيمار وريال مدريد أفضل مكان لي

الجمعة 20/يوليو/2018 - 04:26 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم ريال مدريد الاسباني نجمه الجديد البرازيلي الشاب القادم من فلامنجو البرازيلي فينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي ليكون أحد صفقات الموسم المقبل .

 

وقال في بداية المؤتمر الصحفي " هذا هو أفضل مكان يمكن أن أتواجد به . سأحقق النجاجات مع ريال مدريد وأنا قادر علي فعل ما هو أفضل مما فعلته مع فلامنجو  أستطيع القول أني أشبه نيمار أكثر من رونالدو " .

 

وأضاف " الحياة في إسبانيا مختلفة إلى حدٍ ما ولكن جولين لوبيتيغي يُساعدني كثيراً ، سأبقى مع الفريق الأول وسوف يُقرر النادي إمكانية خوضي لبعض المباريات مع الكاستيا من أجل التأقلم ، خلال التدريبات تمكنت من اللعب كما كنت أفعل في فلامنجو وأشعُر بسعادة كبيرة " .

 

وواصل " لقد رحّب بي زملائي بشكل جيد للغاية وأنا في منتهى السعادة لكوني في ريال مدريد ، كل لاعبي ريال مدريد هم المُفضلين بالنسبة لي، كنت أشاهدهم في ألعاب الفيديو واليوم أنا ألعب بجانبهم " .

 

وتابع عن رأيه في رحيل كريستيانو رونالدو " انا سعيد لكوني مع بنزيما وبيل وجميع الموجودين . لوبيتيجي يعرف الحديث بالبرتغالية . حلمك ؟ اللعب بجانب نيمار وإذا أراد الله سوف أفعل ذلك قريباً مع منتخب البرازيل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads