المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 200 كيلو لحوم فاسدة في حملة تموينية بـ أسيوط

السبت 21/يوليو/2018 - 12:15 م
خالد المصري
طباعة
نفذت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، بقيادة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، حملات تموينية مكبرة، للمرور على الأسواق والمحال التجارية وبدالين التموين ومنافذ جمعيتى المنتشرة بالقرى والمراكز، وذلك للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة وجودة المواد التموينية المقدمة للمواطنين وفقا للاسعار المقررة، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت الحملات التموينية المكبرة، عن ضبط كميات كبيرة من الزبادى منتهى الصلاحية و200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى خلال حملة مكبرة ببندر ديروط كما تم المرور علي عدد من البدالين التموينيين وتحرر عدد 5 محاضر تموين ضد البدالين الغير مزاولي النشاط خلال الاوقات المقررة وذلك بغرض التهرب عن أعين الرقابة التموينية .

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى لأن الحملات بقرى مركز أسيوط أسفرت عن ضبط كمية من السكر التمويني بحوزة أحد تجار التموين ناقصة الوزن بمعدل 100 جم لكل كيلو وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة .

جدير بالذكر أنه قد شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الاسواق والمحال التجارية وبدالين التموين ومنافذ جمعيتى المنتشرة بالقرى والمراكز للتأكد من ضبط الاسعار وسلامة وجودة المواد التموينية المقدمة للمواطنين وفقا للاسعار المقررة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads