المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أندريا سيلفا على رادار جالاتاسرى وولفرهامبتون

السبت 21/يوليو/2018 - 05:31 م
محمد حمودة
طباعة

كشف المدير الرياضي لإي سى ميلان ماسيمو ميرابيلي أن كل من ولفرهامبتون ووجالاتاسراي مهتمين بالتعاقد مع أندريه سيلفا.


وكان ميلان قد أنفق 38 مليون يورو لتوقيع عقد مع سيلفا لمدى خمس سنوات من بورتو الصيف الماضي .

 

وارتبطت وولفرهامبتون مرارًا وتكرارًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، وعلى الرغم من تأكيد ميرابيلي على اهتمام فريق الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن العملاق الإيطالي ستستغرق وقت قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل المهاجم.

 

وقال ميرابيلي لتلفزيون ميلان: "لقد أنفقنا الكثير من المال على أندريه سيلفا البالغ من العمر 22 عامًا. [جينارو] سيختبره جاتوزو خلال معسكر التدريب ثم نقرر ذلك. وإذا لم ينجح ، فسوف نبيعه .

 

وأكمل: "يجب على الأندية أن تتذكر أننا دفعنا 38 مليون يورو له. هناك ناديان على اتصال بنا حاليًا: ولفرهامبتون وغلطة سراي. كلاهما يبدون اهتمامًا في أندريه سيلفا ، لكننا طلبنا بعض الوقت".


سجل سيلفا 10 أهداف في 40 مباراة منذ وصوله إلى ميلان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads