المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب جديد مرشح للمنتخب وأزمة فتحي والأهلي المنتظرة ضمن أبرز أحداث الكرة المصرية الأحد

الإثنين 23/يوليو/2018 - 12:25 ص
حسن محمد
طباعة
ترصد بوابة المواطن أبرز الأخبار الرياضية للكرة المصرية خلال يوم الأحد 22 يوليو 2018، والتي جاءت على النحو التالي:

أزمة جديدة بين أحمد فتحي والأهلي.. تعرف على التفاصيل

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة بين أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومسئولي القلعة الحمراء، بعد رفض جوكر الشياطين الحمر الإقتراح الذي قدمته له لجنة الكرة بالنادي، برئاسة محمود الخطيب، من أجل حل أزمة القيمة المالية في عقده الجديد مع القلعة الحمراء.

وطالبت لجنة الكرة فتحي بتقسيم المكافآة المالية التي حصل عليها من المستشار تركي آل الشيخ بعد تجديد عقده.

وجاء طلب اللجنة بأن يحصل فتحي على 500 ألف دولار، على أن يتم إدراج الـ500 ألف دولار الأخرى ضمن قيمة عقده.

وتمسك فتحي بموقفه بعدم المساس بالمليون دولار، مشيرا إلى أن العقد الذي وقع عليه على بياض ليس لها دخل بالعقد الجديد .

ويسعى مسئولو الأهلي لحسم هذا الملف وإغلاقه بشكل نهائي، ويرغب فتحي في الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقده الجديد مع الأهلي.

هدافو بطولة السوبر المصري السعودي

أعلن مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن تحديد موعد مبدئي لإقامة مباراتي السوبر المصري السعودي في نوفمبر المقبل، لتعود البطولة للحياة بعد 15 عاما .

وهنا نستعرض هدافي مباريات السوبر المصري السعودي، والذي أقيم مرتين فقط من قبل بواقع 4 مباريات.

1- حسن اليامي "هدفين" إتحاد جدة
2- عبد الله الجمعان "هدف" الهلال السعودي
3- خالد التيماوي "هدف" الهلال السعودي
4- محمد صلاح أبوجريشة "هدف" الاسماعيلي
5- علاء إبراهيم "هدف" الأهلي
6- خالد بيبو "هدف" الأهلي
7- البرازيلي سيرجيو "هدف" إتحاد جدة
8- حمزة إدريس "هدف" إتحاد جدة

على ماهر يكشف موقفه النهائي بشأن تدريب منتخب مصر

كشف علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، عن موقفه النهائي من مفاوضات اتحاد الكرة معه، لتوليه منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول.

وقال ماهر خلال تصريحات تليفزيونية لفضائية "أون سبورت":"مسئولو اتحاد الكرة تحدثوا مع المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في الساعات الماضية، لكي أتولى منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، ولكن عامر رفض رحيلي وتمسك باستمراري مع الفريق السكندري في الموسم المقبل".

وتابع :" شرف لي أن أتولى منصب المدرب العام للمنتخب أو أخدم بلادي من اي مكان، ولكن حاليا أنا ملتزم بتعاقدي مع سموحة، واحترم قرار إدارة النادي ببقائي مع الفريق".

وكان علي ماهر قد قدم مستوى مميز للغاية مع فريق الأسيوطي في الموسم الماضي، قبل أن يتولى المهمة الفني للفريق السكندري مطلع الموسم الحالي.

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام بوروسيا دورتموند

غاب الدولي المصري عن المشاركة مع فريقه ليفربول الانجليزي أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

مفاجأة.. مدرب مصري يقترب من تدريب منتخب الفراعنة

دخل طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة دائرة اهتمامات مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي المهمة الفنية للفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتم عرض اسم طلعت يوسف على المجلس من جانب حازم إمام، والذي أشاد بإمكانيات يوسف الفنية وخبرته الطويلة.

وتواجد أيضا 3 مدربين مصريين أخرين ضمن المرشحين لخلافة كوبر على رأسهم حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي وحسن شحاتة مدرب المنتخب السابق.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولي الجبلاية هذا الملف قبل نهاية الشهر الجاري، استعدادا لاستئناف مباريات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن رحيل كوبر وعدم تجديد التعاقد معه، عقب خسارة المنتخب لـ3 مباريات بمونديال روسيا.

أزمة في الإسماعيلي بسبب نجم الأهلي

دخل الجزائري خير الدين مضوي في أزمة مع مسئولي الإسماعيلي، بعدما أبدى غضبه من عدم ضم أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وكان مضوي قد طلب ضم نجم الأهلي لتعويض فراغ إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق، بعد انتقاله للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعرب المدرب الجزائرى للإسماعيلى، عن غضبه بسبب تجاهل مسئولي الإسماعيلي بعدم إنهاء الصفقة، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض منافسات قوية في الدوري وبطولة إفريقيا.

تعرف على شرط مدرب منتخب كرواتيا لـ"خلافة" هيكتور كوبر

رحب الكرواتي زالاتكو داليتش المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، والحاصل على المركز الثاني مع الكروات بكأس العالم 2018 بروسيا ، بتدريب منتخب مصر بعد اتصالات مكثفة بين الجبلاية ووكيل أعماله.

واشترط وكيل زالاتكو الحصول على 4 ملايين دولار سنوياً مقابل تدريب منتخب مصر خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية كأس العالم 2018 بروسيا.

ويدرس مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على طلبات داليتش، في ظل موافقة غالبية أعضاء اتحاد الكرة عليه بسبب صغر سنه ورغبتهم فى تولى مدرب يقود ثورة تصحيح فى الكرة المصرية وليس المنتخب الأول فقط.

نهائي دوري أبطال إفريقيا يهدد السوبر المصري السعودي
أعلن مسؤولو الاتحاد المصري والسعودي لكرة القدم، تحديد موعد مبدئي لإقامة السوبر المصري السعودي خلال شهر نوفمبر المقبل، وحددت يومي 6 لمواجهة الزمالك أمام الاتحاد السعودي في القاهرة، ويوم 8 من نفس الشهر لمباراة الأهلي أمام الهلال السعودي، بالرياض كتوقيت مبدئي لعودة اللعب على اللقب.

وأصبح السوبر المصري، مهدد بالتأجيل رسميًا رغم اتفاق جميع الأطراف في حالة تأهل النادي الأهلي، للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، لإقامتها في نفس التوقيت.

وكان الاتحاد الإفريقي "كاف" حدد يوم 9 نوفمبر المقبل موعدًا لإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم في حالة صعود الأهلي والفوز باللقب، والتأهل رسميًا إلى نهائيات كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر، سيمنع إقامة البطولة لضيق الوقت.

مفاجأة..نجم الأهلي يتمسك بـ"الرحيل"

تمسك الدولي التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، بفرصه في خوض تجربة احترافية خلال الموسم الحالي، والرحيل عن صفوف المارد الأحمر لأحد الدوريات الأوروبية، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأكد وكيل اللاعب تلقيه عددا من العروض الأوروبية للحصول على خدمات نجم نسور قرطاج.

وعلى الرغم من تأكيدات مسئولي لجنة الكرة بالأهلي على بقاء اللاعب، وغلق صفحة الاحتراف بشكل نهائي الا أن اللاعب مازال يتمسك بحظوظه بالرحيل وخوض تجربة بأحد الدوريات الخارجية.

ويرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، رحيل معلول باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه بحاجة لجهود اللاعب.

ومن المقرر أن يحسم معلول موقفه النهائى، خلال الساعات المقبلة، خصوصا أنه يعتبر من العناصر الأساسية بالفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads