المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكاي إيطاليا: ميلان يضغط من أجل ضم مهاجم يوفنتوس

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لشبكة " سكاي إيطاليا " فأن ميلان الايطالي يضغط خلال هذه الساعات من أجل التعاقد مع المهاجم الارجنتيني مهاجم يوفنتوس الايطالي جونزالو هيجواين .

وفقا للتقارير الايطالية فأن هيجواين يعد هدف ميلان الاول بعد ضم يوفنتوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو ، هيجواين لم يتم استدعائه من يوفنتوس لرحلة الولايات المتحدة الامريكية .

شبكة سكاي الايطالية نشرت أن هناك إتصال حدث بين ليوناردو وماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس من اجل هيجواين و حتي الان لا عرض رسمي من ميلان وتشيلسي أيضا مهتم بضم هيجواين .

هناك تقارير أيطالية أكدت أن يوفنتوس يطلب مبلغ 60 مليون يورو لبيع هيجواين ، بينما اللاعب يريد عقد لمدة ثلاث او أربع سنوات براتب مماثل للذي يحصل عليه الان في يوفنتوس (5,5 مليون).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads