المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير : كاريوس يفكر في الرحيل عن ليفربول

الإثنين 23/يوليو/2018 - 02:50 م
شهاب طاهر
طباعة
ذكرت صحيفة " الديل ميل " البريطانية صباح اليوم أن حارس ليفربول لويس كاريوس يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية .

كاريوس سيفكر بمستقبله مع ليفربول بعدما صُدم بتعاقد النادي مع اليسون برقم قياسي، كاريوس أخبر سكاي المانيا بأنه لم يكن على علم بأن النادي كان مهتما بـ اليسون ، وبالتالي لن يستطيع ضمان بقاءه مع الريدز .

وكان كاريوس قد تحدث عن توقيع ليفربول مع أليسون بيكر " الوضع ليس مثاليا بالنسبة لي، هل سأغادر ليفربول قبل نهاية سوق الانتقالات ؟ لا أعلم " .

كاريوس تحدث عن الانتقادات التي طالته الفترة الاخيرة وقال عبر رسالة علي صفحته الرسمية علي الأنستجرام " لأولئك الذين يفرحون برؤية فشل و معاناة الآخرين ، أنا أشعر بكم ، مهما كان ما يحدث في حياتك ليجعلك تحمل كل هذا القدر من الغضب و الكراهية ، آدعو الله أن تمُر من هذا و أن تحصل على بعض الأشياء الجيدة " .

و قد تلقي لويس كاريوس دعما من الملك المصري محمد صلاح و أرسل له رسالة علي الانستجرام " ابقي قويا كاريوس . هذا يحدث لافضل اللاعبين ، قم بتجاهل الكارهين " .

ووفقا لصحيفة " التلجراف " البريطانية فأن يورجن كلوب قد اعترف أن أليسون سيرتدي القميص رقم 1 (رقم كاريوس) و أن المستقبل ليس واضحا بالنسبة لكاريوس ، الذي لم يكن مقنعا في هزيمة يوم أمس بنتيجة 3-1 ضد بوروسيا دورتموند.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads