المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: بقاء نجوم تشيلسي لا يعتمد علي ولكني واثق من بقائهم

الإثنين 23/يوليو/2018 - 06:04 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث مدرب تشيلسي الانجليزي ماوريسيو ساري بعد أول مباراة في توليه مسؤولية تدريب البلوز حيث قاد الفريق للفوز علي بيرث جلوري بهدف نظيف .

 

وقال ساري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة " الشوط الاول كان جيد لكن في الثاني خسرنا كثيرا من التواصل بين المدافعين وخط الوسط، علينا ان نتطور اكثر وبشكل سريع " .

 

وأضاف " النتيجة لا تعكس الاداء، كنا من المفترض ان نفوز بفارق هائل لكن الاداء هو الاهم حاليا ، مستقبل هازارد وكورتوا وويليان ؟ أود أن أواجههم وجها لوجه " .

 

وواصل حول مستقبل اللاعبين " من المهم ان تنظر للعيون وانت تتحدث للطرف الاخر لكي يعطيك الانطباع الصائب ، هل واثق من اقناعهم بالبقاء ؟ الامر لا يعتمد علي وحدي لكنني واثق " .

 

نجم خط وسط تشيلسي فابريجاس عبر عن إعجابه بطريقة لعب ساري " اخيرا عدت لألعب بالمكان الذي اعتدت عليه طوال سنوات، ضمن خط وسط ثلاثي ، الان نحن نشهد تغييرات كبيرة على طريقة اللعب، ان تلعب بـ 4 مدافعين امر مختلف تماما عن 5 مثلما حدث بأخر عامين. " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads