المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساني : ماوريسيو ساري التهديد الاكبر علي مانشستر سيتي

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 01:40 ص
شهاب طاهر
طباعة

يعتقد جناح مانشستر سيتي الإنجليزي ليروي ساني أن مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري هو التهديد الاكبر والاكثر خطورة علي نجاح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

ساني يعتقد أن وصول ساري والذي قابلته مانشستر سيتي مرتين في دوري الابطال الاوروبي سيعيد تشيلسي إلي واجهة المنافسة ، وكانت له مقابلة مع شبكة سكاي سبورت .

وقال ساني " أعتقد أن تشيلسي التهديد الاكبر بسبب أنهم جلبوا مدرب جيد ، إذا كنت قد شاهدت طريقة لعب نابولي الموسم الماضي . فقد كانت جذابة للغاية و جيدة . لقد عانينا بالفعل ضدهم . سيحتاجون بعض الوقت للتأقلم علي تكتيك ساري وقد يكونون أقوياء حقا " .

وأضاف " هناك ليفربول أيضا والذي تعاقد مع لاعبين جيدين . يمكن أن يكونوا أقوياء في الموسم المقبل ، أتطلع قدما و استبعادي من المونديال حفزني ، لازالت أريد أن أكون في أرض الملعب وسأعمل بجد أكبر " .

وتابع " لقد شعرت بخيبة أمل في البداية بسبب إستبعادي ، لكني حاولت في أقرب وقت ترك ذلك خلفي و التركيز علي نفسي ، لاعود عقليا أقوي وأتطلع للامام . بالطبع عدت لفريقي في فترة تحضيرات الموسم وأرغب في التركيز الكامل علي الموسم المقبل " .

ساني تحدث أيضا عن وصول رياض محرز إلي مانشستر سيتي " أنه لاعب رائع ، سيضيف لنا مزيد من الجودة وسيساعدنا لنكون أفضل ، المنافسة مع محرز ؟ ستكون جيدة ، لتري الفريق يقدم 100 % دائما من إمكانياته . يجب أن تكون دائما مستعد وتقدم أداء جيد " .

وواصل " الفريق الذي تمتلكه هو الذي يجعلك تقدم الافضل . يمكنك التدوير . برناردو سيلفا يمكنه اللعب في الوسط . يمكن أن نكون أكثر لياقة ونعومة . لن يضطر اللاعبين للعب جميع المباريات الموسم المقبل ، ويمكن أن يحصلوا علي بعض الشفاء والراحة أكثر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads