المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الشيخ وفتحي .. 5 صفقات "فشنك" انتقلت من المقاصة للقطبين

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:10 م
أحمد البرديني
طباعة
استقر الزمالك على رحيل عماد فتحي في الموسم القادم لعدم الحاجة إليه إلى جانب الثنائي أحمد رفعت ومحمد أشرف روقة بسبب عدم قناعة جروس بقدرات وإمكانيات الثلاثي ووجود بدائل لهم داخل الفريق.

وعرض النادي الاهلي الليبي 250 ألف دولار لإستعارة عماد فتحي ،بعدما أنهى مسئولو النادي إتفاقهم مع اللاعب على كل التفاصيل ويتبقى الحصول على موافقة الزمالك.

وتستعرض " بوابة المواطن " 4 صفقات انتقلت للقطبين من المقاصة فشلت في حجز مكان اساسي قبل عماد فتحي.

1- ميدو جابر
قرر الأهلى التعاقد مع ميدو جابر بعد صراع مع الزمالك قبل أن يفوز الفريق الأحمر بالصفقة فى النهاية مقابل 9 ملايين جنيه، ولكن منذ قدومه لم يتم الاعتماد عليه سوى لمباريات قليلة، ولم يقدم الأداء المنتظر سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها.

2- عمرو بركات
انتقل لاعب المقاصة السابق للأهلي في يناير الماضي قادما من ليرس البلجيكي مقابل 200 ألف دولار ، ولم يظهر اللاعب مع الفريق بشكل أثار استغراب الكثيرين ، خاصة أن حسام البدري سبق وأشاد كثيرا بصفقة انتقاله للأحمر.

3- أحمد داودا
انضم للفريق الابيض الذي انهي الاتفاق مع نادي مصر للمقاصة لضم اللاعب مقابل حصول المقاصة على 8 مليون جنيه لكنه ظل اسيرا لمقاعد البدلاء علي مدار موسم ورحل عن الفريق بعد ان فشل في التواجد بالتشكيلة الاساسية رغم تعاقب المدربين.

4- نانا بوكو
انتقل الي الزمالك في يناير الماضي ولم يسجل سوي هدف مع الفريق وتراجع مستواه بشكل غريب ليعلن الزمالك فسخ عقد بوكو بعد الاتفاق مع الأخير على ذلك مقابل تنازله عن مستحقاته لدى النادي والمقدرة بـ22 .

5- أحمد الشيخ
انتقل ايضا من مصر المقاصة للنادي الاهلي مقابل 8.5 مليون جنيه لكنه عاني من الجلوس علي مقاعد البدلاء ولم يشارك سوي في دقائق معدودة ليقرر الاهلي اعارته الي الاتفاق السعودي وكذلك الاستقرار علي اعارته الي اهلي طرابلس من جديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads