المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذكريات الفنانين مع الثانوية العامة - تحقيق -

الأحد 24/يوليو/2016 - 01:19 م
طباعة
يتابع الجميع بحالة من الترقب نتائج الثانوية العامة خاصة بعد ان أعلنت أسماء الأوائل ، وبالرغم من حالة التراقب التى يتابع بها الأهالى والطلاب إلى انه على الجانب الآخر من يتابع ويأخذ الموضوع بنوع من المرح حيث بدأ الجميع يتسائل عن نتائج بعض من الفنانين وزكرياتهم مع الثانوية العامة، وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير جانب من زكريات عدد من الفنانين مع الثانوية العامة.

** النجم طلعت زكريا
فاجئ النجم طلعت زكريا جمهوره فى إحدى اللقاءات أن الثانوية العامة لم تكن نرحلة جيدة فى حياته خاصة أنه حصل حينها على مجموع 52% ليقرر إعادتها مرة آخرى ويتفاجئ بحصوله على مجموع أقل ،حيث حصل على 50% وربما كان هذا المجموع المنخفض دافعا لالتحاقه بالمعهد العالى للفنون المسرحية.
ذكريات الفنانين مع
**النجمة منى زكى
عرفت النجمة منى زكى بمهارتها وتفوقها الدائم وأشارت فى إحدى اللقاءات أنها كانت تعشق المذاكرة لذلك حصلت على مجموع 95% بالثانوية العامة ولكن حبها للفن حينها كان دافعا لرفضها الالتحاق بكليب الطب ، لتلتحق بكلية الغعلام بديلا عنها.
ذكريات الفنانين مع
**الهضبة عمرو دياب 
أما الهضبة عمرو دياب فلم يكن يهوى الدراسة وكشف فى العديد من اللقاءات أن الثانوية العامة كانت من اصعب مراحل حياته الدراسية حيث حصل حينها على مجموع 60% ما دفعه للالتحاق بمعهد الموسيقى العربيى ليبدا بشكل فعلى اولى خطواته فى مشواره الفنى.
ذكريات الفنانين مع
**النجم ماجد المصرى
أما النجم ماجد المصرى فقد أشار مسبقا انه لم يحصل على مجموع جيد بالثانوية العامة نظرا لعدم اهتمامه بدراسته ، وحصل حينها على مجموع 54% والتحق حينها بكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر.
ذكريات الفنانين مع
**النجم تامر حسنى
أما النجم تامر حسنى فكانت نتيجة الثانوية العامة تحطيم لرغبته فى دخول كلية الإعلام حيث حصل حينها على مجموع73% ما دفعه حينها للالتحاق بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads