المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية تحبط مخطط إفساد احتفالات المصريين بثورة 23 يوليو.. وتقضي على 13 إرهابيا

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 12:01 م
أحمد هلال
طباعة
تمكنت قوات وزارة الداخلية فى مجال محاربة الإرهاب، من إحباط مخططات العناصر الإرهابية التى كانت تسعى لهدم فرحة المصريين بذكرى بثورة 23 يوليو.

حيث استطاع قطاع الأمن، بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية، من التصدي للعناصر الأرهابية قبل ارتكابهم أعمالا عدائية بالتزامن مع ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية، وذلك فى ضربة استباقية للقضاء على مخططات الجماعة الأرهابية لافساد الأحتفالات بذكرى ثورة يوليو.

البداية كانت على حسب ما جاء من ورود معلومات لقطاع الأمن الوطنى، وأجهزة وزارة الداخلية، مفادها اتخاذ مجموعة من العناصر الأرهابية منزلا تحت الإنشاء بقرية الياسمين،شارع البحر، حي المساعد، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، كوكرا للاعداد والتخطيط والانطلاق للقيام بسلسلة من العمليات الارهابية. التى أستهدفت القوات المسلحة والشرطة المصرية، وبعض المواطنين بدعوى تعاونهم مع مع الأجهزة الأمنيه، بالتزامن مع أحتفالات ثورة يوليو وذكرى فض اعتصام رابعة العدوية فى 14 أغسطس المقبل.

وعلى الفور وعقب تقنين القوانين، واستئذان نيابة أمن الدولة، تم مداهمة الوكر المشار اليه، وعقب الوصول الى الموقع فوجئت أجهزة وزارة الداخلية باطلاق وابل من الرصاص تجاهها، مما دفعها للتعامل لفترة زمنية لاسكات مصدر النيران.

وأشار المصدر أنه فور القيام بعملية التمشيط تبين مصرع 13 من العنالصر الأرهابية وبحوزتهم "4 بنادق الية - 2 بندقية خرطوش - 3 عبوات ناسفه معدة للتفجير - شريط طلقات متعدد مذخر بـ83 طلقة - 5 طلقات خرطوش - كمية من فوارغ الطلقات الألية"

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads