المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست المرة الأولي...أزمات شيكابالا في الزمالك عرض مستمر

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 02:17 م
أحمد البرديني
طباعة

 شهدت الساعات الماضية اندلاع أزمة بين مسئولي الزمالك وشيكابالا بعد اتهام اللاعب بتعمد الهروب من الاجتماع مع رئيس القلعة البيضاء، وهو ما نفاه اللاعب في بيان رسمي تضمن هجوما عنيفا تجاه مسئولي النادي.

 

وتلقى شيكابالا خلال الساعات الماضية ثلاثة عروض منها عرضان للعب في أوروبا وعرض آخر للعب بأحد الدوريات الخليجية، وينتظر الفهد الأسمر وصول العروض بشكل رسمي لإرسالها لنادي الزمالك والبت فيها بشكل نهائي.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " مسلسل أزمات شيكابالا مع الزمالك في السطور التالية.

 

الهروب إلي اليونان

 

تنبأ الجميع بموهبة شيكا مبكرًا في عام 2002، وتوقع الجميع أن يكون النجم المصري الأوحد بعد اعتزال حازم إمام، ولكنه ترك النادي وهرب إلى باوك اليوناني في عام 2005 مجانا، ولعب معهم لعامين 23 مباراة فقط .

 

التوقيع للأهلي

 

سبق لنجم الزمالك وان وقع فعليًا للأهلى بعد عودته من باوك اليوناني، قبل أن تتعثر المفاوضات ويتحول مصير اللاعب للعودة من جديد لناديه الأصلي في موقف أدهش جماهير الأبيض لاسيما انه من أبناء النادي.

 

أزمته مع المعلم

 

في احدي مباريات الزمالك في البطولة الأفريقية وتحديدًا أمام المغرب الفاسي 2012 حاول شيكابالا الاشتباك مع المعلم بعد أن أخرجه بديلا في الدقيقة 65 وانتهي الأمر بتدخل أعضاء الجهاز الفني.

 

افتعال أزمة مع الإدارة

 

في ديسمبر 2013، افتعل اللاعب خلافات مع الزمالك، ولم يشارك في تدريبات النادي الأبيض، وهدد بإنهاء عقده مع النادي إذا لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لـ3 سنوات، وفي 5 يناير 2014 أنهى اللاعب عقده مع الزمالك، وغضب الكثير من مشجعي القلعة البيضاء مما فعله اللاعب، وبعدها رحل لسبورتج لشبوته البرتغالي.

 

المؤتمر الصحفي

 

نشبت أزمة بين مرتضى منصور ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بعد تخلف الأخير عن حضور المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، عقب عودته رسميًا لصفوف الزمالك من نادي سبورتنج لشبونة ثم إعارته للنادي الإسماعيلى، ليعلن الزمالك وقتها إلغاء التعاقد مع شيكابالا وإيقاف الصفقة قبل أن يتقدم اللاعب باعتذار رسمي لمرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك.

 

الوايت نايتس

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف شيكابالا وتحويله للتحقيق بعد احتفاله مع الوايت نايتس، عقب انتهاء مباراة الأبيض أمام إنيمبا بدوري أبطال أفريقيا والرقص والاحتفال مع الوايت نايتس ليعود اللاعب ويقدم اعتذارا رسميا لمجلس الإدارة.

 

رحيل عمر جابر

 

أزمة جديدة نشبت بين شيكابالا ومجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب تواجد اللاعب مع الوايت نايتس أثناء وداع عمر جابر قبل سفره لسويسرا للاختبار في نادي بازل، وهو ما أثار غضب الزمالك وقرر إيقاف اللاعب وعرضه للبيع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads