المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تكريم سما المصرى فى تدشين بطولة "THE WINNER" وشخصيات عامة

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 11:20 م
إسماعيل فارس تصوير سارة سيد
طباعة
أقيمت مساء اليوم الأربعاء فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة بريك ارت للانتاج الفني وتنظيم الحفلات، بشأن تدشين بطولة "the winner" لكرة القدم بشرم الشيخ، وذلك بفندق هيلتون مركز التجارة العالمي بجوار فندق كونراد.

وشهد المؤتمر تكريم عدد من الحضور، منهم الفنانة سما المصرى، ولياقات علي مندوب سفارة الهند ومدير المركز الثقافي الهندي، وغيرها من الأسماء.

وقال هشام حسين رئيس شركة ليدرز اكاديمي المنظمة للحدث، أن الهدف الحقيقي من البطولة هو تنشيط السياحة وإعلاء اسم مصر، وتوطيد العلاقات العربية من خلال الفرق المشاركة من معظم الدول العربية، مثل الإمارات والسعودية والكويت وليبيا وفلسطين ولبنان، كما تم إختيار الهند لتكون هي الدولة الضيفة على هذه الدورة، كما سيكون هناك ضيف شرف وهو "ماركو ارسيز" لاعب نادي روما الإيطالي.

كما أعلن هشام حسين رئيس شركة ليدرز اكاديمي المنظمة للحدث، أن هناك فعاليات أخرى تقام على هامش البطولة مثل رياضة الزومبا التي تم تخصيص يوم خاص بها، وهناك بطولة أخرى وهي البلايستيشن.

يذكر ان إدارة بطولة ”the winner” لكرة القدم كانت قد استقرت على المطرب محمد الريفي لإحياء حفل الختام الذي سيكون يوم 8 أغسطس القادم ببورتو شرم، وجاري الاتفاق حاليا مع مطربين آخرين لحفل الافتتاح الذي يوافق يوم 2 من نفس الشهر، حيث ستقدم سفارة الهند إستعراض للرقص الهندي على هامش الإحتفال باليوم العالمي لليوجا، الذي سيتم الاحتفال به يوم 3 أغسطس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads