المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد.. محمد عمر و11 لاعبا جديدا يقودون أحلام الأسكندرانية في الموسم الجديد

الخميس 26/يوليو/2018 - 07:25 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون بطولة الدوري الممتاز من الانطلاق، وبدأت جميع الأندية في الدخول في معسكرها الأخير استعدادا لافتتاح الدوري.

يعد الاتحاد السكندري واحدا من أكبر الأندية الجماهيرية في مصر، وله صولات وجولات في الكرة المصرية، لاسيما وأنه أنجب مجموعة من اللاعبين المميزين للمنتخب الوطني في مقدمتهم أحمد صالح والديبة وجدو وبوبو.

ويسعى زعيم الثغر لمصالحة جماهيره وتقديم عروض طيبة خلال الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لتعويض نتائجه المخيبة للأمال في السنوات الأخيرة.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب في افتتاح مبارياته ببطولة الدوري الممتاز.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد.

محمد عمر:

تولى أبن الأسكندرية محمد عمر المهمة الفنية للفريق منذ فبراير الماضي، بعد رحيل الإسباني ماكيدا، ونجح عمر في إعادة الفريق السكندري للطريق الصحيح، وتأهل معه لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، وأنقذ الفريق من شبح الهبوط في العام الماضي، ويخوض تحديا كبيرا هذا الموسم في حجز مقعدا ضمن الأربعة الكبار لزعيم الثغر.

11 لاعب جديد:
نجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري يف التعاقد مع 11 لاعبا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد هم: محمود الزنفلي (الرجاء) - محمود الغرباوي (الداخلية) - محمود شريدة (الالومنيوم) - خالد قمر (الزمالك) - أحمد داوودا (الزمالك) - محمد جبر (الرجاء) - محمد حسن "الحاوي" (نبروه) - محمود رزق (الانتاج الحربي) - احمد مجدي (بتروجت) - محمد علاء بكار (القناة) - ديديه كوريه (المقاولون العرب)، كما نجح "زعيم الثغر" في تجديد إعارة الإيفواري رزاق سيسيه (الزمالك).

الراحلون:

رحل عن الاتحاد السكندري عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية أبرزهم: محمود فراج – كريم الديب – هشام شحاتة – حسين خالد - عمرو خليل – كريم الديب – محمد علي منصر – أحمد كابوريا – رضا سيد.

طموح وتحدي:

تأمل جماهير الاتحاد السكندري في العودة مجددا للمنافسة على البطولات المحلية والمشاركة في البطولات القارية للأندية، بعد غياب طويل بسبب التخبط الإداري الذي شهده النادي، والتفريط في النجوم، ويسعى الفريق في الموسم الحالي للذهاب بعيدا في البطولة العربية للأندية الأبطال، بالإضافة لاحتلال مركز متقدم في جدول بطولة الدوري الممتاز.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads