المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالله وعبد العزيز يتفقان علي دعم وتنشيط السياحة بالبحر الأحمر

الأحد 24/يوليو/2016 - 02:50 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
أستقبل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، عمر عبد العزيز رئيس اتحادات النقابات الفنية، يرافقه مسعد فودة نقيب السينمائيين، وفتوح أحمد، فنان ورئيس البيت الفني للمسرح سابقًا، وذلك بديوان عام محافظة البحر الأحمر.
أتفق جميع الأطراف علي أن الفن هو القوة الناعمة الداعمة لكافة أوجه الحياة داخل جمهورية مصر العربية، خاصة في مجال تنشيط ودعم السياحة، حيث تستخدم كافة الدول المتقدمة كبار نجوم الفن والرياضة في دعم السياحة وتنشيطها.
لذا قرر محافظ البحر الأحمر، دعم الفكرة التي طرحت من السادة الأفاضل الحضور وهم ذوي الاختصاص في هذا المجال، حيث أنهم متواجدين في الغردقة بالأساس للمشاركة في دعم وتنظيم الأسبوع الثقافي المصري الفيتنامي بمنتجع الجونة خلال هذا الأسبوع.
تضمن الفكرة المطروحه دعم السياحة من خلال تصوير الكثير من الأعمال الفنية داخل منتجعات ومعالم مدينة الغردقة لإبراز ما تتمتع به هذه المدينة من طبيعة لا يوجد لها مثيل علي سطح هذا الكوكب.
وبهذا الصدد تستقبل دائمًا مدينة الغردقة كافة نجوم الفن والغناء حول العالم لتصوير أعمالهم الفنية والدرامية داخلها وعلي سبيل المثال لا الحصر، استقبال الحفلات الغنائية للفنانة شيرين وإليسا ونانسي عجرم.

كما استقبلت المدينة تصوير الكثير من الأعمال الدرامية كان أخرها مسلسل وش تاني للفنان كريم عبد العزيز والفنان حسين فهمي، كما صور الفنان صابر الرباعي أخر فيديو كيلب غنائي بمدينة الغردقة، هذا إلي جانلب الكثير من البرامج والأفلام الوثائقية التي تم تصويرها بالمدينة كا أخرها برنامج " أنا أعمل من أجل الدولفن " والمذاع علي القناة الثانية الألمانية.
وفي نهاية اللقاء وعد الحضور بالتركيز في أعمالهم الفنية علي إبراز المعالم السياحية التي تتمتع بها مصرنا الحبيبة ومن جانب أخر وعد المحافظ بتذليل كأفة العقبات وتقديم كأفة أشكال الدعم اللوجستي لكل من يرغب في تصوير عمل فني داخل مدن المحافظة ولكل من لديه فكرة جادة في تنشيط السياحة داخل إقليم البحر الأحمر الذي يعتمد في مصدر دخله بشكل كبير علي هذه الصناعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads