المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: دراميان يريد الرحيل

الخميس 26/يوليو/2018 - 01:44 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد الفوز في ثاني مبارياته الودية علي ميلان بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي .

مورينيو سئل بعد نهاية اللقاء عن مغادرة مارسيال معسكر تدريبات مان يونايتد و عودته لمانشستر وقال " علمت أن مارسيال سيغادر إلي باريس قبل 3 أيام عندما أخبرني بذلك وعندما يتعلق الأمر بأسباب شخصية فكل شخص يحلل الأمر بطريقة ما يراها صحيحة وفي هذه الحالة عندما ينتظر المرء للحظة سيصبح فيها أبا وهي المرة الثانية لمارسيال . وعندما يقرر بأنها لحظة مهمة جدا فلا أحد يحق له أن يوقفه " .

وأضاف عن لقاء ميلان " لقاء جيد وحصة تدريبية جيدة ضد خصم لديه وقت أكثر منا ولاعبين أكثر . لعبنا بأسلوب 3-5-2 ولا ننتهج هذا الأسلوب كثيرا ، ارتكبنا بضعة أخطاء دفاعية ولكن كنا خطرين عند حيازتنا للكرة خصوصا عندما كنا منتعشين بدنياً مشكلتنا حالياً هي لعب ٩٠ دقيقة ولكن كنا جيدين جداً لـ ٦٥ دقيقة ، سنحت لنا فرص ليس للتسجيل بل لتسجيل أهداف جميلة ، لم تكن لركلات الترجيح أهمية ولكني أظن أن جماهير الكرة والكرة الأمريكية أستمتعت بها وكانت ممتعة " .

وعن منح الأيطالي دراميان شارة القيادة قال مورينيو " أنه شخص مذهل ، معي خلال موسمين ومع فان جال . ترعرع في ميلان وارتداء شارة القيادة ضد فريق طفولته فيه معني لطيف له ، أنه شخص دائما جاهز لتقديم ما لديه . يريد دراميان الرحيل وعندما يرغب في الرحيل ويصل عرض مناسب فيجب التعامل مع الأمر بإنسانية وتدع اللاعب يتبع حدسه ولكن ليس بأي سعر وحتي الأن العروض التي وصلتنا ليست حتي قريبة من العرض الذي سنقبله وان رحل سيكون بسبب وصول عرض مناسب " .

وواصل عن حالات وجاهزية لاعبيه " فالنسيا مصاب وسيغيب عن بداية الموسم ودالو مصاب وليس جاهزا أيضا ، من الممكن أن يلعب أشلي يونج ظهير أيمن ولكن لا أعلم إن كان يفضل قطع إجازته ليلعب في المباراة الأفتتاحية أم يفضل الأجازة ، ليندلوف قد يلعب ظهير أيمن لكن ليس مركزه لكنها إمكانية واردة وسيعود للتدريبات الأثنين ، سأرسل من يتدرب معه في مانشستر فقدومه لامريكا ليس منطقيا ".

وحول سوق ليفربول وتصريحات كلوب قال مورينيو " يسعدني أن أضحك وأنا أري بأنك تستطيع تغيير وجهة نظرك وتتغير كشخص أيضا ، أنه أمر مضحك لكن لا بأس ،إن كنت تملك المال وتحسن إنفاقه فذلك أفضل من الأحتفاظ به في البنك لأن الفوائد منخفضة جدا هذه الأيام ، المشكلة هي أن تحسن إنفاق المال الذي تملكه، وبكل صدق أعتقد أن كل لاعب جلبه ليفربول لاعب مميز أنا سعيد من أجلهم " .

وتابع " ربما هذا الموسم ستطالبون ليفربول أخيراً بتحقيق بطولة. يجب أن تكونوا منصفين وتقولون بأن الفريق الذي ينفق الأموال منذ الموسم الماضي وليس هذا الموسم، وأنفق مبالغ قياسية لا أتوقع أن يصل لها فريق آخر، الفريق الذي وصل لنهائي الأبطال مرشح كبير ويجب أن يحقق بطولة. ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads