المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي باريسي ورنالدينيو زملكاوي ضمن أبرز شائعات الكرة في الفترة الأخيرة

الخميس 26/يوليو/2018 - 10:30 م
حسن محمد
طباعة

تعتبر الشائعات من الأمور التي قد تعيق مسيرة نجوم كرة القدم والمشاهير في الرياضة المصرية والعربية بشكل عام لا سيما أن الجماهير تهتم بكل كبيرة وصغيرة تنشر في أي وسيلة إعلامية أو حتى عندما يتناولها الناس فيما بينهم وتنتشر من شخص لأخر بسرعة البرق.


ولا شك أن الوسط الرياضي المصري والعربي قد شهد في السنوات الأخيرة انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.


وفي ظل ثورة العالم الإليكترونية وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت الشائعات بشكل مبالغ فيه.


وفي التقرير التالي ترصد "بوابة المواطن" أبرز الشائعات في كرة القدم مؤخرا.

حسام البدري مدربا للزمالك:


تداول بعض نشطاء الـ"فيس بوك" بعض الأنباء التي تربط بين حسام البدري والزمالك لتولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء بعد رحيله عن الأهلي، بسبب تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، ولكن هذا الأمر لم يحدث وسلك البدري تجربة أخرى في منصب أخر.

حسام البدري - مدرب
حسام البدري - مدرب الأهلي السابق

ميسي في باريس سان جيرمان:


انتشرت شائعة مؤخرا بعد انضمام النجم البرازيلي نيمار لصفوف باريس سان جيرمان بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأخر سينتقل بقيمة تاريخية لصفوف باريس وهو مالم يحدث.

ميسي - لاعب برشلونة
ميسي - لاعب برشلونة

صلاح إخوانجي:


اتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالانتماء الي لجماعة الإخوان المسلمين.. ليخرج صلاح ويرد عملياً على الجميع بتأييد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي بإشادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ وقتها والتبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر.

محمد صلاح - لاعب
محمد صلاح - لاعب ليفربول

رونالدينيو لاعبا في الزمالك:


شائعة أثارت الوسط الرياضي المصري بعد أن أعلن النادي الأبيض عن نجاحه في التعاقد مع الساحر البرازيلي لاعب كيريتارو المكسيكي في ذلك الوقت ولكن انتهي الأمر بعد فترة دون أي تفاصيل.

رونالدينيو بقميص
رونالدينيو بقميص نادي الزمالك

روبرتو كارلوس يعود للكرة:


قامت الصحف المصرية بنشر أخبار عن عودة النجم البرازيلي روبرتو كارلوس لكرة لقدم عن طريق نادي الزمالك وهو مانفاه لاعب ريال مدريد السابق.

روبيرتو كارلوس -
روبيرتو كارلوس - نجم ريال مدريد السابق

زواج تركي آل الشيخ من ياسمين صبري:


انتشرت في الأيام الماضية شائعة ارتباط المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالفنانة ياسمين صبري، قبل أن يخرج المستشار تركي ليعلق على هذه الواقعة قائلا:" إن المصريين زوجوه بدون علمه، مشيرًا إلى أنه احتفل أيضًا بشهر العسل، كل هذا بدون علمه.

وأضاف تركي أل الشيخ، في تعليقه على الزواج أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قادرين على فعل أي في أي وقت.

تركي آل شيخ - ياسمين
تركي آل شيخ - ياسمين صبري

تريكة مدربا لمنتخب مصر:


ألمح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى وجود اتصالات مع محمد أبوتريكة لتولي منصب المدرب العام لمنتخب مصر في الجهاز الفني الجديد، وهو الأمر الذي لا أساس له من الصحة.

أبو تريكة - نجم الأهلي
أبو تريكة - نجم الأهلي السابق
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads